الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة يعلن موعد التقديم على الامتحانات الشفوية للوظائف

الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة يعلن موعد التقديم على الامتحانات الشفوية للوظائف
موعد الامتحانات الشفوية لشغل وظائف بالمركز الوطني

الجهاز المركزي الخاص بالتنظيم والإدارة تحت قيادة الدكتور صالح الشيخ، يعمل على عقد المقابلة الشفوية التي تخص الناجحين في الامتحان الإلكتروني، وذلك من جانب الأشخاص المتقدمين من أجل شغل وظائف في المركز الوطني، بهدف تخطيط استخدامات أراضي الدولة وذلك يوم الإثنين المحدد بتاريخ 5 من شهر أغسطس المقبل، وذلك بعدما تم فتح باب التقديم على ابوزائف الشاغرة في المركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة، وتم بالفعل التصميم من جانب فئة كبيرة من الأشخاص.

موعد التقديم على الامتحانات الشفوية للوظائف 

أعلن الجهاز المركزي الذي يخص التنظيم والإدارة عن عقد مقابلة شفوية مع جميع الأشخاص الذين نجحوا بالفعل، وذلك بهدف العمل على شغل الوظائف التي تخص المركز الوطني والتي تعتبر ضمن التعيينات الحكومية المختلفة داخل الدولة المصرية.

ومن الجدير بالذكر أن تلك المقابلة من المقرر أن تنعقد يوم 5 من شهر أغسطس المقبل لعام 2024 ميلاديًا، ويتم عقد تلك المقابلة في مركز الإدارة العامة الذي يتبع الجهاز في منطقة العجوزة وذلك في تقاطع شارع سالم مع شارع عبد العظيم راشد، تحديدا أمام القسم الذي يخص الجوازات في العجوزة داخل محافظة الجيزة.

إضافة إلى ذلك الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أتاح النتيجة التي تخص الامتحانات الإلكترونية، والتي من الممكن الاستعلام عن موعد المقابلة من جانب المتقدمين عن طريق موقع بوابة الوظائف الحكومية.

الجهاز كذلك كان قد عمل على الإعلان عن المسابقة التي تخص شغل وظائف مهندسين وذلك تخصص مدني ومساحة وعمارة وشبكات كذلك، وذلك في المستوى الوظيفي الثالث ج ، في يوم 17 من شهر يناير الماضي من عام 2024 ميلاديًا.

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم بشكل فعلي فتح الباب الذي يخص التقديم في الفترة من 1 إلى يوم 15 فبراير من عام 2024 ميلاديًا، وتم العمل على عقد الامتحان الإلكتروني يوم 22 من شهر يونيو الماضي من العام ذاته.

close