للمصريين في الخارج.. رابط مباشر لحجز شقق بيت وطن

للمصريين في الخارج.. رابط مباشر لحجز شقق بيت وطن
الأوراق المطلوبة لحجز مشروع بيت الوطن

زادت معدلات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن رابط حجز شقق المصريين بالخارج، وذلك بعد إعلان وزارة الإسكان، طرح شقق سكنية جديدة بمشروع بيت وطن المرحلة العاشرة، وذلك للمصريين في الخارج بأكتوبر والشيخ زايد وبدر والعبور والقاهرة الجديدة، وذلك ضمن جهود الدولة للتيسير على المواطنين وتقديم الدعم لكافة الشرائح، ونستعرض في هذا التقرير رابط التقديم على الوحدات السكنية وموعد بدء التحويلات البنكية للحجز والاوراق المطلوبة للتقديم وفقا لما أعلنته وزارة الإسكان.

موعد حجز وحدات بيت وطن للمصريين في الخارج

تبدأ وزارة الإسكان في استقبال طلبات الحجز بمشروع بيت الوطن 2024 من يوم 8 مايو الجاري ولمدة 15 يوم عمل، كما يتم فتح باب التحويلات لاستكمال حجز المرحلة التاسعة من يوم 15 مايو ولمدة 10 أيام عمل.

رابط التقديم في شقق بيت وطن 2024

يتم حجز الوحدات السكنية لمشروع بيت وطن المرحلة العاشرة من خلال موقع بيت الوطن، الذي أطلقته وزارة الإسكان منذ بدء طرح المشروع، وتجري عليه تحديثات مع كل مرحلة، وللدخول عليه اضغط هنا.

شروط الحجز بوحدات بيت وطن المرحلة العاشرة

  • الوحدات متاحة لمصري الجنسية فقط.
  • لا يجب أن يقل عمر المتقدم للحصول على الشقة عن 21 سنة.
  • لا بد من سداد قيمة الحجز بالعملة الصعبة من خلال تحويل بنكي.
  • عند السداد الفوري لقيمة الشقة يحصل المتقدم على خصم يبلغ 15%.
  • أما في حالة سداد 50% من قيمة الشقة كمقدم للحجز، يحصل المتقدم على 10% خصما.

يذكر أن مساحات الشقق المطروحة في مشروع بيت وطن تبدأ من 120 مترا وتصل حتى 220 مترا، وتختلف أسعارها باختلاف المساحة والموقع.

نظرا لأهمية الوحدات السكنية بالنسبة للكثيرين سواء داخل مصر أو خارجها، قدمنا في السطور التالية، أبرز المعلومات عن وحدات مشروع بيت الوطن للمصريين في الخارج.

close