ادفع فاتورة الغاز بالموبايل تعرف على خطوات دفع الفاتورة والاستعلام عبر شركة بتروتريد

ادفع فاتورة الغاز بالموبايل تعرف على خطوات دفع الفاتورة والاستعلام عبر شركة بتروتريد
دفع الفاتورة والاستعلام عبر الشركة

لقد صرحت الشركة الخاصة بالخدمات البترولية بتروتريد عن إمكانية تلقي قراءة عداد الغاز المنزلي في الفترة التي تتراوح من اليوم الأول إلى يوم عشرين من كل شهر ميلادي، وقد أتاحت أيضًا إمكانية دفع الفواتير والاستعلام عنها من خلال الموبايل بشكل إلكتروني سهل للغاية، هذا وقد تم تحديد توقيت لسداد الفاتورة في الفترة التي تتراوح من اليوم السادس حتى يوم ثلاثين من كل شهر، على أن يتم ذلك من خلال الطرق الإلكترونية المعتمدة.

خطوات دفع فاتورة الغاز بالموبايل

يمكنك دفع فاتورة الغاز بشكل إلكتروني من خلال تنفيذ مجموعة من الخطوات، نوضحها فيما يلي من نقاط:

  • ادخل على موقع شركة بتروتريد الرسمي.
  • قم بتسجيل الدخول.
  • أضف كافة البيانات المطلوبة المتعلقة بالعداد.
  • اكبس على خيار “الاستعلام”.
  • حدد موعد سداد فاتورة الغاز.

موعد سداد فاتورة الغاز

لقد أعلنت شركة بتروتريد عن موعد سداد قيمة الفاتورة، والذي تحدد اعتبارًا من يوم واحد من كل شهر ميلادي حتى يوم السابع والعشرين من كل شهر ميلادي، وطبقًا لذلك يمكنك الاطلاع  على الفواتير الخاصة بالغاز في هذا الموعد المحدد.

طريقة الاستعلام عن فاتورة الغاز

تستطيع الاستعلام عن فاتورة الغاز إلكترونيًا بشكل سلس ويسير للغاية، فقط من خلال تنفيذ عدد من الخطوات، نوضحها كالتالي قم بالولوج  إلى موقع شركة الغاز الرسمي، ثم اضغط على خيار الاستعلام فاتورة الغاز، وأضف رقم المشترك بصورة صحيحة في الحقل المخصص لذلك، ثم اكبس على أيقونة إدخال قراءة الغاز.

طرق دفع فاتورة الغاز أون لاين

لقد أتاحت الشركة عدة طرق إلكترونية يتمكن من خلالها المستخدم من دفع فواتير الغاز، والتي جاءت على النحو التالي منافذ الشركات الإلكترونية وموقع  الشركة الرسمي، كافة الفروع المميكنة، ماكينات الصراف الآلي، مكاتب البريد الخاصة، مختلف المحافظ الإلكترونية، رقم الهاتف الأرضي الخاص بكل فرع 

close