استمتع بمباريات المنتخب الأولمبي من بيتك ببلاش

استمتع بمباريات المنتخب الأولمبي من بيتك ببلاش
ببلاش وفي بيتك. قنوات مجانية تنقل مباريات المنتخب

عشاق الكرة المصرية في وقتنا الحالي يستعد كل منهم إلى مشاهدة المنتخب الأولمبي الذي سيشارك في أولمبياد باريس 2024 ميلاديًا، ومن المقرر أن تقام في الفترة من 24 من يوليو إلى 11 من أغسطس، ومن المقرر أن يخوض المنتخب المنافسات الخاصة به في المجموعة الثالثة رفقة أوزبكستان، أسبانيا، الدومينيكان، ويرغب الكثير من المواطنين في مصر إلى التعرف على بعض من القنوات المجانية التي سوف تقوم بإذاعة مباريات المنتخب الأولمبي بكل تأكيد.

مواعيد مباريات المنتخب الأولمبي

يرغب عشاق الكرة المصرية في التعرف على مواعيد المباريات التي تخص المنتخب الأولمبي وتتمثل في الآتي:

  • مباراة مصر ضد الدومينيكان يوم 24 يوليو الأربعاء.
  • مصر ضد أوزبكستان يوم الجمعة بتاريخ 27 يوليو.
  • مصر ضد إسبانيا يوم الإثنين بتاريخ 30 يوليو.

ويرغب الكثير من الأشخاص في التعرف على قنوات مجانية مفتوحة من أجل مشاهدة البث الخاص بالمباريات، من أجل العمل على متابعة مشوار الفراعنة في هذا الحدث الكبير.

قنوات مفتوحة لنقل مباريات المنتخب الأولمبي

شبكة قنوات بي ان سبورت إكسترا أعلنت عن نقل دورة الألعاب الأولمبية لعام 2024 بشكل مجاني إلى المشاهدين وذلك عبر نايل سات، و ستتوفر القنوات على الترددات المختلفة المخصصة لذلك.

تردد قناة bein Sports Extra 1 هو 11054 والاستقطاب أفقي ومعدل الترميز 27500، بينما تردد قناة bein Sports Extra 2 هو 12604 والاستقاطاب أفقي ومعدل الترميز كذلك 27500.

ومن الأمور المتوقعة أن تبدأ هذه القنوات في الأوقات المقبلة وذلك كتمهيد من أجل انطلاق دورة الألعاب الأولمبية في باريس.

ومن الجدير بالذكر أن ذلك الإعلان يأتي بعدما تأهل المنتخب الأولمبي المصري إلى أولمبياد باريس من عام 2024 ميلاديًا، وذلك بعدما حل في المركز الثاني داخل بطولة أمم أفريقيا أسفل 23 عام التي كانت منعقدة في دولة المغرب.

close