الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة يوضح طريقة الاستعلام عن نتائج مسابقة معلم مساعد

الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة يوضح طريقة الاستعلام عن نتائج مسابقة معلم مساعد
الاستعلام عن نتائج معلم مادة

الجهاز المركزي الذي يخص التنظيم والإدارة عن الرابط المخصص للاستعلام عن النتائج الخاصة بوظيفة معلم مساعد قسم لعام 2024، ويتمكن جميع المقبولين في مسابقة المعلم المساعد الاستعلام عن الموعد الخاص بالاختبار الإلكتروني في التنظيم والإدارة، كما أن الوزارة قد أعلنت في مدة سابقة عن العمل على تنظيم مسابقة تخص سد العجز في بعض من التخصصات في المدارس الحكومية، على سبيل المثال اللغة الإنجليزية واللغة العربية والدراسات والرياضيات والحاسب الآلي والعلوم.

نتائج مسابقة معلم مادة 2024

من الأمور المقررة أن يعمل الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة على عقد مركز مخصص من أجل العمل على تقييم القدرات والمسابقات، وذلك في الفترة بين 29 من يوليو إلى 28 من شهر أغسطس.

وتم العمل على الإعلان عن المسابقة التي تخص معلم المادة وذلك في يوم 28 من شهر أبريل، وأعلنت الوزارة عن العمل على عقد مسابقة من أجل تعيين 18886 معلم مساعد للمادة في بعض من التخصصات المختلفة، من بينها العلوم واللغة العربية واللغة الإنجليزية والحاسب الآلي والرياضيات.

والسبب في ذلك الأمر هو محاولة سد العجز في الصفوف الابتدائية سواء الصف الرابع أو الخامس أو السادس، وذلك في مختلف محافظات جمهورية مصر، وعملية التقديم بدأت بالفعل في يوم 14 مايو وتستمر إلى 27 من مايو لعام 2024.

خطوات الاستعلام عن مسابقة معلم مادة

هناك بعض من الخطوات التي يمكن اتباعها من أجل الاستعلام عن مسابقة معلم المادة، وتتمثل في الآتي:

  • يجب الدخول إلى موقع التنظيم والإدارة الرسمي.
  • اضغط على الصفحة الرئيسية.
  • بعد ذلك يجب النقر فوق خيار الاستعلام عن الوظيفة.
  • قم بكتابة الرقم الوطني الخاص بك.
  • أدخل الرقم السري المرسل لك أثناء التقديم.
  • اضغط على استعلام.
  • سوف يظهر لك النتيجة وفي حالة قبولك سيظهر لك الموعد الخاص بالاختبار الإلكتروني.
close