بعد خروجة من الهلال صالح الشهري يٌتم تعاقدة مع اتحاد جدة

بعد خروجة من الهلال صالح الشهري يٌتم تعاقدة مع اتحاد جدة
بعد خروجة من الهلال صالح الشهري يٌتم تعاقدة مع اتحاد جدة

كشف اتحاد جدة عن اتمام تعاقدة مع نجم نادي الهلال صالح الشهري وذلك بعد رحيلة من الفريق من اجل زيادة التدعيمات بالموسم الرياضي الجديد الذي ينطلق في اغسطس القادم وذلك في بيان نشرة الحساب الرسمي للنادي في صفقة كلفت الخزينة مايقررب من 16 مليون يورو وذلك بعد ان قرر جيسوس رحيلة عن الفريق لسبب فني ليصبح ثالث صفقات نادي اتحاد جدة بعد وصول حسام عوار ومعاذ فقيهي.

ارقام الشهري مع نادي الهلال

تمكن الشهري من تسجيل 6 اهداف فقط خلال الموسم الماضي مع نادي الهلال السعودي بالاضافة الي مشاركتة في 27 لقاء فقط خلال موسم هو الاضغف للاعب الامر الذي دعم قرار الادارة في التخلي عنة وقد ساهم خلال مسيرتة مع النادي في صنع 6 اهداف فقط بالاضافة الي خوضة 139 لقاء خلاص 5 سنوات استمر فيها داخل نادي الهلال.

المهاجم الجديد في صفوف اتحاد جدة جاء الاعلان عنه كمفاجئة للجماهير وذلك بعد رحيل حمدالله عن النادي والذي كان هداف النادي الاول قبل وصول كريم بنزيما.

مسيرة الشهري الكروية واضافتة الكبيرة لنادي الاتحاد

الشهري كانت بداياتة مع الاهلي ليبدأ رحلتة الاحترافية علي سبيل الاعارة في عام 2012 لتيعود بعدها لاعبا في صفوف الهلال ليحقق مجموعة من البطولات المختلفة التي كان من ضمنها دوري ابطال اسيا لتري فيه ادارة الاتحاد افضل بديل لمجموعة من المحترفين الراحلين اهمهم:

  • احمد حجازي.
  • رومارينيو.
  • مارسيلو جروهي.
  • هارون كامارا.
close