رسميا ترحيل إجازة ثورة 23 يوليو 2024 إلى يوم الخميس

رسميا ترحيل إجازة ثورة 23 يوليو 2024 إلى يوم الخميس

ينتظر جميع العاملين في الدولة الإجازات الرسمية مدفوعة الأجر  ليتمكنوا من قضاء بعض الوقت مع العائلة والأصدقاء بعيداً عن ضغط العمل لذلك يتساءل الكثير من المواطنين عن إجازة ثورة 23 يوليو 2024 باعتبارها إجازة رسمية مدفوعة الأجر ومما زاد تساؤلهم هو ظهور بعض الأنباء التي تقول بترحيل إجازة ثورة 23 يوليو وذلك على القطاعين القطاع الخاص والقطاع الحكومي لذلك سنعرض لكم قرارات مجلس الوزراء بشأن إجازة ثورة 23 يوليو.

قرارات مجلس الوزراء بشأن إجازة ثورة 23 يوليو

قد قرر مجلس الوزراء قراراً ينص بترحيل إجازة 23 يوليو من اليوم الموافق الثلاثاء القادم  إلى اليوم الموافق الخميس القادم 25 من يوليو وذلك طبقا للقرار القائل بجواز ترحيل العطلات الرسمية لنهاية الأسبوع حتى تصبح العطلة فترة أطول.

قرارات ترحيل إجازة ثورة 23 يوليو لهذا العام

نبه الوزير محمد جبران على جميع الإدارات والرؤساء بالالتزام بهذا القرار والالتزام بصدور الكتاب الدوري رقم 19 والعمل به في جميع المحافظات و هذا الكتاب ينص على أحكام العمل الجديدة.

ومع صدور هذا القرار الخاص بترحيل إجازة ثورة 23 يوليو من موعدها الموافق الثلاثاء القادم  23 يوليو إلى 25  يوليو الخميس القادم لتصبح العطلة الرسمية ثلاثة أيام مدفوعة الأجر وهي الخميس 25 يوليو والجمعة 26  يوليو والسبت 27 يوليو، وهكذا يمكن أن يستمتع المواطنين بالإجازة المدفوعة من قبل الحكومة حيث يجب استغلال تلك الفترة من الإجازة بقضاء وقتًا ممتعًا مع العائلة.

الإجازات المتبقية في عام 2024

يتبقى القليل من الإجازات الرسمية المتبقية في 2024 وفقا للائحة الإجازات الرسمية التي تصدر كل عام من الرئاسة وهي إجازتان هم المولد النبوي يوم الثلاثاء 16 سبتمبر وإجازة  الذكرى السنوية لحرب أكتوبر وهي في السادس من أكتوبر وهذه إجازات تكون إجازات مدفوعة الأجر لجميع العاملين بالدولة بالقطاعين العام والخاص.

close