يعلن بنك CIB عن توافر فرص للخريجين الجدد تعرف على التفاصيل والشروط

يعلن بنك CIB عن توافر فرص للخريجين الجدد تعرف على التفاصيل والشروط
توافر فرص للخريجين الجدد

يعلن بنك CIB عن حاجته إلى موظفين في البنك وتوفير فرص عمل مختلفة للخريجين أصحاب المؤهلات العليا وذلك للعمل ضمن فريق البنك حيث أن وضع البنك بعض الشروط والخطوات المختلفة التي تساعدك في الالتحاق إلى البنك، حيث يضم البنك العديد من الوظائف المختلفة الذي يمكنك الالتحاق بها وذلك من خلال الرابط الإلكتروني الخاص بالبنك والذي يساعدك في التقديم والتعرف على الشروط والأوراق اللازمة في التقديم، حيث أن العمل في بنك CIB يمدك بالعديد من المميزات المختلفة لذلك من الضروري على المتقدمين التعرف على الشروط وطريقة التقديم.

طريقة التقديم على وظائف بنك CIB بالخطوات 

يمكنك التعرف على طريقة التقديم على وظائف بنك cib بالخطوات ومن خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك.

  • قم بالدخول على الموقع الرسمي لبنك CIB.
  • سوف تظهر أمامك صفحة تحتوي على جميع الوظائف المتاحة في البنك قم بالبحث على الوظيفة التي تريد الحصول عليها وتتناسب مع خبرتك ومؤهلك.
  • يوجد أمام كل وظيفة رابط التقديم الخاص بها ولكن يجب عليك انشاء بريد الكتروني على الموقع حتى نستطيع التقديم.
  • حيث سوف يظهر أمامك نموذج إلكتروني يحتوي جميع البيانات المطلوبة الذي يجب على المتقدم ملىء جميع البيانات بدقة قبل إرسالها.
  • بالتأكيد يجب إرسال السيرة الذاتية الخاصة بالتقدم على الموقع أثناء التسجيل.

شروط الالتحاق ببنك CIB 

يجب ألا يزيد عمر المتقدم عن 25 عام خاصة في وظائف الكول سنتر، ويشترط أن يكون الشخص المتقدم على وظيفة العمل البنك في بنك ال CIB أن يكون يجيد التعامل مع الحاسب الآلي والإنترنت.

كما يجب أن يكون المتقدم يجيد التعامل باللغة الإنجليزية سواء كان التعامل من خلال الكتابة أو التحدث باللغة الإنجليزية، كما تتطلب الوظائف في بنك ال CIB أن لا يقل المتقدم عن خبرة في المجال الذي يريد العمل به عن سنتين.

 

close