مكافأة 5 الاف جنيه لمن يبلغ عن تروسيكل مخالف

مكافأة 5 الاف جنيه لمن يبلغ عن تروسيكل مخالف
مكافأة 5 الاف جنيه

صرح محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي بوجود الكثير من الشكاوي التي يقدمها المواطنون بسبب التروسيكلات التي انتشرت في مدينة الغردقة والتي تقوم بقلب صناديق القمامة في شوارع المدينة، لذلك قام بعمل جولة تفقدية أشرف عليها بنفسه في شوارع مدينة الغردقة، لتفقد انتشار التروسيكلات وفرض الانضباط بشوارع المدينة، فقرر اللواء عمرو حنفي صرف مكافأة 5 الاف جنيه لمن يبلغ عن أي تروسيكل مخالف أو من يلقي القمامة في شوارع المدينة. 

المواطنين المستحقين الحصول على مكافاة 5 الاف

أعلن اللواء عمرو حنفي عن مستحقي مكافأة 5 الاف جنيه وهم:

  • من يقوم بالتبليغ عن رقم تروسيكل مخالف يسير في شوارع المدينة ويرسل الصورة إلى الصفحات الرسمية بأقصى سرعة ممكنة.
  • أو من يقوم بالتبليغ عن رقم أي سيارة مخالفة.
  • كما يستحق المكافأة أيضًا من يقوم بالتبليغ عن أي تروسيكل أو سيارة تلقي القمامة في الشوارع.
  • كما يستحق أيضا نفس المكافأة كل من من يقوم بتصوير مخالفات البناء والتبليغ عنها، ومن الضروري إرسال الصور عن طريق الصفحة الرسمية لبوابة محافظة البحر الأحمر الالكترونية.

إضافات من السيد اللواء عمرو حنفي محافظ محافظة البحر الأحمر

حيث أنه أضاف عمرو حنفي خلال مداخلته الهاتفية مع الاعلامي احمد موسى في برنامجه ( على مسئوليتي ) الذي يعرض على شاشة ( صدى البلد ) مساء يوم الأربعاء، أنه قام بعمل حملة يقودها بنفسه لضبط التروسيكلات في شوارع مدينة الغردقة، وأن الحملة مستمرة خلال الفترة المقبلة لتنظيف شوارع المدينة.

كما أضاف أنه لا يمكن حل هذه المشاكل بدون مساعدة المواطنين، وتشجيعهم على جعل مدينة الغردقة مدينة سياحية خالية من العيوب، وانتشار التروسيكل والقاء القمامة بشوارعها يعد مشكلة كبيرة، لن تحل سوى بمساعدة مواطنيها بشكل يومي.

close