5 آلاف جنيه مكافأة للمواطنين في هذه الحالة

5  آلاف جنيه مكافأة للمواطنين في هذه الحالة
5 آلاف جنيه مكافأة للمواطنين

قام اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر بعمل حملة من أجل البحث في أحوال شوارع مدينة الغردقة، حيث قام بعمل العديد من الحملات والتي يشرف عليها بنفسه لفرض الانضباط بشوارع المدينة وذلك بعد توليه منصب محافظ البحر الأحمر ب 48 ساعة فقط، كما قام بإصدار عدة قرارات مهمة، كما أن هذه القرارات نالت الإعجاب الشديد من قبل المواطنين، ومن ضمن القرارت هو صرف 5 آلاف جنيه مكافأة  للمواطنين في هذه الحالة.

الحالات التي يتم فيها صرف 5 آلاف جنيه للمواطنين 

أعلن محافظ البحر الأحمر عن صرف 5آلاف جنيه مكافأة  للمواطنين في هذه الحالات:

  • المواطن الذي يقوم بتصوير أي تروسيكل يسير في شوارع المدينة.
  • المواطن الذي يقوم بتصوير اي سيارات لديها مخالفات.
  • المواطن الذي يقوم بتصوير مخالفات البناء.
  • المواطن الذي يقوم بتصوير اي سيارة تلقي القمامة في الشوارع، ولا يد من بإرسال الصور على الصفحة الرسمية للبوابة الإلكترونية الخاصة بمحافظة البحر الأحمر.

سبب قيام محافظ البحر الأحمر بعمل مكافأة 5 آلاف جنيهاً للمواطنين 

ذكر محافظ البحر الأحمر عمرو حنفي وجود الكثير من الشكاوي في الأونة الأخير بسبب الانتشار الواسع للتروسيكل في شوارع  مدينة الغردقة، ويعتبر انتشار التروسيكل في مدينة سياحية مثل الغردقة يعتبر مشكلة كبيرة، لذلك تدخل اللواء عمرو حنفي لحل هذه المشكله، وقام بتفقد شوارع المدينة وشاهد انتشار التروسيكل بشكل كبير، فقام بعمل مكافأة 5آلاف جنيه لمن يبلغ عنه.

كما أشار اللواء عمرو حنفي أنه سيقوم بعمل الجولات الدائمة لتفقد شوارع المدينة، كما أوضح أنه لا يستطيع حل مشكلات الشارع بدون دعم ومساعدة المواطنين وتشجيعهم علي المحافظة علي مدينتهم قدر الإمكان، ويكون الهدف الوزير هو الحفاظ على المدينة مستقرة وآمنة قدر الإمكان وخالية من المظاهر الغير مرغوبة.

close