الإسماعيلي يضع شرطا لرحيل نجم الفريق للأهلي أو الزمالك

الإسماعيلي يضع شرطا لرحيل نجم الفريق للأهلي أو الزمالك
لاعبو الإسماعيلي

يسعى قطبي الكرة المصرية خلال الفترة الحالية إلى الحصول على خدمات عدد من اللاعبين ضمن فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويأتي ذلك لرغبة الفريفين في تحسين وتعزيز صفوفهم، وذلك حتى يتمكن الفريقان من مواصلة المنافسة على الألقاب في عدد من البطولات المحلية والأفريقية بل والعالمية إذ يشارك المارد الأحمر باستمرار في بطولة كأس العالم للأندية وتوج بالميدالية البرونزية أكثر من مرة.

انتقال عمر الساعي للأهلي أو الزمالك

وارتبط اسم عمر الساعي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي خلال الفترة الماضية بقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك؛ إذ يسعى الفريقان لضم اللاعب والاستفادة من خدمات ويأتي ذلك بعد الأداء المتميز واللافت الذي يقدمه اللاعب مع الإسماعيلي خلال الفترة الحالية تحت القيادة الفنية لإيهاب جلال المدير الفني الحالي للدراويش.

إيهاب جلال يضع شرطا لرحيل عمر الساعي عن الدراويش

وقال مصدر مسؤول في نادي الإسماعيلي، إن المدير الفني للفريق إيهاب جلال يرفض بشدة رحيل عمر الساعي عن الفريق، مشيرا إلى أنه أكد أن الحالة الوحيدة التي سيسمح فيها برحيل اللاعب هي تقديم عرض مالي كبير يضيف إلى خزينة النادي.

وأشار المصدر إلى أن الإسماعيلي حدد 2 مليون دولار لبيع اللاعب، مشددا على أن نادي الإسماعيلي لم يتلقَ أي عروض حتى الآن من قطبي الكرة المصرية سواء الأهلي أو الزمالك.

 موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، نادي بيراميدز في التاسعة مساء الاثنين المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، الذي يحتل الأهلي وصافته برصيد 63 نقطة بينما يتصدر بيراميدز ترتيب بطولة الدوري برصيد 68 نقطة أ بفارق 5 نقاط عن المارد الأحمر الذي يتبقى له نحو 5 مباريات مؤجلة.

close