قرار عاجل من الأهلي بشأن تذاكر مباراة بيراميدز

قرار عاجل من الأهلي بشأن تذاكر مباراة بيراميدز
تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز

اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي قرارا عاجلا بشأن تذاكر مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام بيراميدز، والمقرر لها في التاسعة مساء الاثنين المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي من المتوقع أن تكون مواجهة قوية بين الفريقين إذ يتصدر أحدهما جدول ترتيب الدوري والآخر يأتي في الوصافة، ويرغب الفريقان بقوة في حسم اللقب ما أدي إلى قوة واشتعال المنافسة بين الفريقين.

جدل بشأن أسعار تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز

وهناك حالة من الجدل شهدها الشارع المصري والساحة الرياضية خلال الأيام القليلة الماضية، ويأتي ذلك فور الإعلان عن أسعار تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز والتي جاءت مبالغا فيها إذ بلغ سعر تذكرة المقصورة الرئيسية 5 آلاف جنيه وتذاكر الدرجة الثالثة وصلت إلى 200 جنيه بدلا من 75 جنيها.

ومن جانبها، أوضحت شركة تذكرتي عدم مسؤوليتها عن تلك الأسعارن مشددة على أن نادي بيراميدز المسؤول الأول عن أسعار تلك التذاكر.

تفاصيل قرار الأهلي بشأن تذاكر مباراة بيراميدز

وكلف محمود الخيب رئيس النادي الأهلي بإرسال خطاب إلى رابطة الأندية يطالبها فيه بتوجيه نادي بيراميدز للتواصل مع شركة تذكرتي من أجل السماح للنادي الأهلي بسداد قيمة تذاكر الدرجة الثالثة يمين كاملة والمخصصة لجماهير المارد الأحمر، وذلك نظرا للظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها المواطنون.

ويتحمل النادي الأهلي قيمة 7500 تذكرة إجمالي عدد تذاكر الدرجة الثالثة يمين، فضلا عن جميع الرسوم المالية الخاصة بتحول أموال تلك التذاكر للجماهير.

ويشار إلى أن النادي الأهلي أرسل خطابًا لرابطة الأندية بتاريخ 13 يوليو الجاري يخبرها بتخفيض سعر تذكرة الدرجة الثالثة في جميع المباريات المقبلة والمملوكة للقلعة الحمراء إلى 50 جنيهًا، ويتحمل النادي الأحمر الفارق المالي المستحق لشركة تذكرتي لأن هذا المبلغ المحدد أقل من تكلفة التذكرة وذلك للتخفيف عن الجماهير.

close