صدمة جديدة للمارد الأحمر وقرار جديد في قضية عبد الله السعيد مع الأهلي 

صدمة جديدة للمارد الأحمر وقرار جديد في قضية عبد الله السعيد مع الأهلي 
قضية عبد الله السعيد والأهلي 

النادي الأهلي المصري من أشهر الأندية داخل القارة السمراء، وكان يمتلك اللاعب عبد الله السعيد الذي قضى سنوات عديدة داخل القلعة الحمراء، وتمكن اللاعب من التسجيل وصناعة الكثير من الأهداف وحصد مجموعة كبيرة من البطولات على الصعيد المحلي والدولي كذلك مع النادي، ولكن نشب خلاف بين اللاعب وإدارة النادي الأهلي منذ سنوات حينما وقع لنادي الزمالك المصري في عهد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وقتها، وتمكن الخطيب من إعادة اللاعب إلى صفوف الأحمر ولكن تم عرضه للبيع في اليوم الذي يلي توقيع عقود التجديد.

آخر مستجدات قضية عبد الله السعيد والأهلي 

محكمة التحكيم الرياضية عملت على توجيه صدمة بصورة كبيرة إلى النادي الأهلي، والسبب في ذلك النجم عبد الله السعيد وهو لاعب محترف حاليا في صفوف فريق نادي الزمالك الأول لكرة القدم.

وكان عمرو الدردير الناقد الرياضي قد كتب على الحساب الخاص به على محكمة فيسبوك، أن محكمة الكأس غرمت النادي الأهلي 90 ألف دولار للاعب عبد الله السعيد، وذلك نتيجة إلى الافتراء على اللاعب في عملية القضاء المدني إضافة إلى الحجز على الأرصدة الخاصة به دون وجه حق في ذلك.

ومن الجدير بالذكر أنه في حالة عدم دفع القلعة الحمراء أو التأخير في دفع الغرامة المستحقة سوف يتم فرض عقوبة متوقعة على النادي الأهلي، إضافة إلى أن اللاعب عبد الله السعيد قد حصل على حكم بشكل مسبق يقضي بضرورة دفع تعويض مالي من جانب النادي الأهلي إلى اللاعب.

اللاعب عبد الله السعيد انتقل إلى صفوف نادي بيراميدز في الدوري المصري وذلك في فترة الانتقالات الشتوية من عام 2021 ميلاديًا، وكان وقتها قادما من صفوف نادي أهلي جدة في المملكة العربية السعودية، وفي وقتنا الحالي يلعب عبد الله في صفوف نادي الزمالك وقد أتم من العمر 39 عام.

close