إستخراج نتائج بكالوريا الجزائر 2024 عبر الديوان الوطني للمسابقات والامتحانات

إستخراج نتائج بكالوريا الجزائر 2024 عبر الديوان الوطني للمسابقات والامتحانات
إستخراج نتائج بكالوريا الجزائر

في الفترة الحالية تقوم الحكومة بالمزيد من الجهود المكثفة من أجل ظهور نتيجة الطلاب في البكالوريا في الجزائر على أكمل وجه، وتكون هناك الكثير من الاستعدادات من أجل أن يتم المؤتمر الصحفي الذي يتم فيه الاعلان عن اسماء الأوائل، بعد أن أكدت الوزارة أن النتيجة سوف تكون متوفرة على الموقع في القريب العاجل، كما يوجد العديد من المواقع الرسمية المعتمدة والتي من خلالها يتم الحصول على نتيجة البكالوريا.

لينك استخراج نتائج البكالوريا الجزائر 2024

انتهت الوزارة من عمليات التصحيح ومراجعة الدرجات لكل الطلاب بشكل دقيق، حيث أن المراجعة تتم من خلال مجموعة من المراجعين و المختصين، وينتظر الطلاب وأولياء الأمور بشغف كبير مواعيد عرض النتيجة في أقرب وقت ممكن، حيث أنه طال انتظارها منذ فترة طويلة.

 وكان هناك الكثير من الشائعات طوال الفترة الماضية والتي تكون متعلقة بظهور النتيجة بشكل مبكر، وربما هذا الأمر زاد التوتر والقلق لدى العديد من الطلاب ولكن سرعان ماتم تجاوز الأمر بمجرد أن طمأنت الحكومة الطلاب، كما وضحت الوزارة روابط رسمية يمكن من خلالها الاستعلام على النتيجة.

استخراج نتائج البكالوريا 2024 عبر موقع فضاء أولياء التلاميذ

عملت وزارة التربية الوطنية على توفير موقع يمكن من خلاله الحصول على نتيجة البكالوريا بكل سهولة وهو موقع فضاء أولياء التلاميذ، ويمكن الاستعلام على نتيجة البكالوريا الجزائر 2024 كما يلي:

  • في البداية من الضروري الدخول على موقع فضاء التلاميذ.
  • فيما بعد سجل الدخول باستخدام كلمة المرور مع اسم المستخدم.
  • أيضا ابحث عن خدمات الطلاب.
  • من الضروري تحديد نتيجة البكالوريا.
  • ضرورة كتابة البيانات كلها بشكل صحيح.
  • فيما بعد اضغط في النهاية على البحث عن النتيجة وعلى الفور سوف تظهر النتيجة بالدرجات بشكل تفصيلي.
close