6 نجوم مرشحون للرحيل عن الأهلي

6 نجوم مرشحون للرحيل عن الأهلي
الراحلون عن الأهلي

يعد ملف الراحلين عن الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء من أبرز الملفات المهمة والمطروحة حاليا على الساحة الرياضية، خاصة لدى الجماهير المصرية التي تتابع الملف بشكل مستمر للاطمئنان على حالة الفريق الذي يسعى حاليا لمواصلة انتصاراته وحسمه للبطولات وخاصة بطولة الدوري المصري الممتاز التي يرغب الأهلي في الاحتفاظ بلقبها لما تمثله من أهمية كبيرة سواء لدى الجماهير أو النادي إذ انها تعتبر بوابة المارد الأحمر للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

لاعبون مرشحون للرحيل عن الأهلي

وأشارت مصادر داخل النادي الأهلي إلى أن هناك عددا كبيرا من اللاعبين مرشحين للرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة اللاعبين الذين لا يشاركون بصفة أساسية مع الفريق، وأبرزهم محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذي يرغب في الاحتراف خلال الميركاتو الصيفي الجاري، فضلا عن تدعيم القلعة الحمراء لخط الدفاع بصفقة جديدة وهي يوسف أيمن.

رحيل كريستو عن الأهلي

ومن اللاعبين المرشحين للرحيل أيضا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية محمد الضاوي كريستو، الذي تلقى عرضا من نادي الصفاقسي التونسي، وتجرى حاليا مفاوضات بين إدارة الناديين لإنهاء الصفقة.

كما تلقى المالي أليو ديانج عرضا من نادي الخلود السعودي بعد خروجه من حسابات مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منذ يناير الماضي.

أفشة يتلقى عروضا مغرية من أندية السعودية

وجرت اتصالات أيضا خلال الفترة القليلة الماضية بين محمد مجدي أفشة وعدد من الأندية السعودية التي ترغب في التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ولكن لم يحسم المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر أمر رحيل أفشة حتى الآن؛ إذ يعد من العناصر الأساسية للفريق الأول.

ومن المقرر أن يعطي مارسيل كولر الضوء الأخضر لرحيل طاهر محمد طاهر ومحمود الزنفلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

close