ريال مدريد يمنع مبابي من المشاركة في الكلاسيكو

ريال مدريد يمنع مبابي من المشاركة في الكلاسيكو
ريال مدريد

صدمة كبيرة تلقاها جمهور نادي ريال مدريد خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بشأن نجم الفريق المنضم حديثا لصفوف الملكي كليان مبابي، الذي أقام نادي ريال مدريد حفلا كبيرا لتقديم الديك الفرنسي لاعبا في الملكي على ملعب سانتياجو برنابيو بحضور 80 ألف مشجع للنادي، إذ انتقل صاحب الـ25 عاما إلى صفوف الملكي في صفقة انتقال حر قادما من نادي باريس سان جيرمان.

وأعلن الموقع الرسمي لفريق ريال مدريد الإسباني خلال الساعات القليلة الماضية، أن الملكي من المقرر أن يخوض جولة تحضيرية خلال الأيام المقبلة في الولايات المتحدة الأمريكية، ويخوض خلالها 3 لقاءات مهمة أمام برشلونة وتشيلسي وإنتر ميلان.

ريال مدريد يرفض سفر مبابي إلى الولايات المتحدة

وأشار الموقع الرسمي للملكي أن المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني فضل إعطاء كليان مبابي راحه وعدم مشاركته في معسكر الفريق بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك حتى يحصل على الراحة الكافية بعد مشاركته مع منتخب فرنسا في يورو 2024.

ومن المقرر أن يخوض كليان مبابي أولى مبارياته مع ريال مدريد يوم 14 أغسطس المقبل في بطولة السوبر الأوروبي، وذلك أمام نادي أتالانتا.

خروج منتخب فرنسا من يورو 2024

ويشار إلى أن منتخب فرنسا ودع بطولة يورو 2024 بعد هزيمته أمام منتخب إسبانيا بهدفين مقابل هدف، وذلك في الدور نصف النهائي لبطولة يورو 2024، وجدير بالذكلا أن مبابي صاحب التمريرة الحاسمة التي سجل منها زميله راندال كولو مواني هدف الديوك الوحيد في المباراة.

وتمكن كليان مبابي من تسجيل هدف وحيد في بطولة يورو 2024 التي أقيمت في ألمانيا وذلك عن طريق ركلة جزاء.

وعقب الخروج من البطولة، أعرب كليان مبابي عن آسفه وحزنه الشديد وخيبة أمله، مقدما الاعتذار للجماهير الفرنسية التي سافرت إلى ألمانيا من أجل دعم الديوك.

close