موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024

موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024
وزارة المالية

أعلنت وزارة المالية المصرية عن موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 بشكل نهائي، إذ سيتم البدء في الصرف بدءًا من يوم الخميس 18 يوليو 2024، وذلك في إطار حرص الحكومة على توفير السيولة المالية للموظفين وتخفيف الأعباء المالية عليهم؛ لذا، وبعد إعلان وزارة المالية عن موعد صرف مرتبات شهر يوليو زاد الاستفسار من الموظفين عن أيام صرف المرتبات، وهو ما نوضحه، إلى جانب الإشارة إلى أماكن صرف المرتبات، مع تقديم بعض النصائح المهمة للموظفين.

أيام صرف المرتبات

وبحسب ما أعلنته وزارة المالية المصرية، فإنه يوم الخميس الموافق 18 يوليو 2024 تبدأ عملية صرف مرتبات شهر يوليو في جميع أنحاء الجمهورية، وخلال الأيام التالية التي ستكون 21-22-23-24 يوليو سيتم الصرف بشكل تدريجي حسب الجهات والقطاعات المختلفة.

أماكن صرف المرتبات

كما أشارت وزارة المالية المصرية إلى أن الموظفين في جميع أنحاء الجمهورية يمكنهم الحصول على رواتبهم في المواعيد المحددة لصرفها من خلال أي فرع من فروع البنك الذي يتعاملون معه، وأيضًا يمكن الصرف من خلال أي مكتب بريد مصري، كما يمكن سحب الراتب من خلال أي ماكينة صراف آلي ATM تابعة للبنك الذي يتعامل معه الموظف.

زيادة مرتبات شهر يوليو

جدير بالذكر أن موعد صرف مرتبات يوليو 2024 يتزامن مع زيادة الرواتب المعلنة من قبل الحكومة المصرية، إذ ستشمل الزيادة جميع الموظفين في القطاع الحكومي.

نصائح مهمة للموظفين قبل صرف مرتبات شهر يوليو

وبعد توضيح موعد صرف مرتبات شهر يوليو والأماكن التي يمكن للموظفين في جميع أنحاء الجمهورية الحصول على رواتبهم من خلالها، يمكن تقديم بعض النصائح المهمة للموظفين قبل الحصول على المرتب تجنبًا لحدوث أي خطأ، وتتمثل هذه النصائح التي عليك اتباعها والالتزام بها في أهمية التأكد من رصيد الحساب قبل التوجه للصرف، واصطحاب بطاقة الهوية الشخصية معك، والحرص على اتباع تعليمات السلامة في أماكن الصرف، وفي حال وجود أي استفسارات، يمكن التواصل مع البنك أو الجهة المعنية بصرف الرواتب.

close