تعرف على ترتيب الأهلي في الدوري بعد الفوز على مودرن سبورت

تعرف على ترتيب الأهلي في الدوري بعد الفوز على مودرن سبورت
مباراة الأهلي المقبلة

نجح للاعبو الفريق الأول لكرة القدم في حصد 3 نقاط غالية في مشوار الفريق ببطولة الدوري المصري الممتاز؛ خاصة في ظل حاجة الفريق إلى العودة لصدارة الدوري مرة أخرى وذلك خلال مواجهة الفريق أمام مودرن سبورت التي أقيمت في التاسعة مساء الخميس، وانتهت بفوز القلعة الحمراء بثنائية مقابل هدف، وسجل هدفي المارد الأحمر إمام عاشور في الدقيقة 45 من عمر المباراة وبيرسي تاو في الدقيقة 62.

ترتيب النادي الأهلي في الدوري

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النادي الأهلي في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز إلى النقطة 63 وذلك بفارق 5 نقاط عن نادي بيراميدز متصدر ترتيب جدول الدوري، كما أنه يتبقى للمارد الأحمر عدة مؤجلات بسبب مشاركته في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة النادي الأهلي المقبلة

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الأولومنيوم  وذلك في الثامنة مساء الجمعة المقبلة ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي وبيراميدز في مواجهة ساخنة بين متصدر الدوري ووصيفه يوم 22 يوليو الجاري، ويسعى كلا الفريقين بقوة إلى الفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط من أجل تعزيز موقفه في ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الأولومنيوم في كأس مصر

ومن المتوقع أن يعطي مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي راحة للعناصر الأساسية في الفريق خلال مواجهة الألومنيوم في بطولة كأس مصر، وذلك استعدادا للمواجهة القوية التي يخوضها لاعبو الفريق أمام بيراميدز في الدوري.

ومن أبرز اللاعبين الذين من المقرر أن يحصلوا على راحة محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومحمد عبد المنعم وحسين الشحات ومروان عطية.

close