أقصى حد للتحويلات المالية عبر خدمة فودافون كاش يوميا وشهريا

أقصى حد للتحويلات المالية عبر خدمة فودافون كاش يوميا وشهريا
تحويل المال عبر خدمة فودافون كاش

أصبحت المعاملات المالية الإلكترونية جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية، وتعد خدمة فودافون كاش من أبرز الخدمات التي تقدمها شركة فودافون لتسهيل هذه المعاملات، وبينما يرغب كثيرون في معرفة معلومات أكثر عن هذه الخدمة وكيفية التعامل معها، نستعرض أقصى مبالغ التحويل وسحب الأموال من خلال فودافون كاش، إلى جانب مدة بقاء الأموال في المحفظة الإلكترونية، وكيفية سحبها من أجهزة الصراف الآلي، وكود تحويل الأموال من رقم لآخر، وغيرها من المعلومات المهمة.

أقصى مبالغ التحويل

وحول أقصى مبالغ التحويل، فإن أقصى مبالغ التحويل يوميًا هي 30 ألف جنيه مصري، وشهريًا 100 ألف جنيه مصري، وفيما يتعلق بمدة بقاء الأموال، فإن المحفظة التي تم تفعيلها في فرع فودافون لا يوجد لها حد زمني، بينما المحفظة التي تم تفعيلها منزليًا، فإن مدة بقاء الأموال بها هي 3 أشهر فقط.

استرجاع الأموال المرسلة عن طريق الخطأ

وفي حال إرسال الأموال إلى رقم خاطئ به محفظة فيتم استرجاعها وديًا مع صاحب المحفظة، بينما في حال إرسالها إلى رقم دون محفظة فيتم استردادها خلال 72 ساعة باستثناء يومي الجمعة والسبت.

خطوات الاستعلام عن رصيد المحفظة

ويمكن الاستعلام عن رصيد المحفظة من خلال إدخال كود 913# ثم الضغط على اتصال وانتظار ظهور الرصيد على الشاشة، كما أن كود تحويل فودافون كاش من رقم لآخر هو 97# على أن يتم بعدها اختيار طريقة كتابة رقم الهاتف كتابة، من الحفظ، آخر مستخدم، ثم إدخال المبلغ والرقم السري للمحفظة، ومراجعة الرقم قبل التأكيد.

سحب فودافون كاش من أجهزة الصراف الآلي

ويمكن سحب فودافون كاش من أجهزة الصراف الآلي من خلال إدخال كود 922# وكتابة المبلغ والرقم السري للمحفظة، ثم الحصول على رسالة برقم سري خلال 5-10 دقائق، ويتم سحب الأموال من ماكينة الصراف الآلي خدمات دون بطاقة – سحب، ويتحدد الحدين الأدنى والأقصى للسحب من قِبل البنك، وتبلغ قيمة الرسوم 1% من المبلغ المسحوب، ويمكن الاستعلام عن أماكن السحب والإيداع من خلال كود 99#.

جدير بالذكر أن جميع معاملات فودافون كاش تعتمد على الرقم السري المكون من 6 أرقام، ويمكن تحويل الأموال من خلال تطبيق أنا فودافون.

close