قرار عاجل بشأن أزمة منشطات رمضان صبحي

قرار عاجل بشأن أزمة منشطات رمضان صبحي
رفع إيقاف رمضان صبحي

جدل كبير شهدته الساحة الرياضية خلال الفترة القليلة بسبب رمضان صبحي لاعب منتخب مصر ونادي بيراميدز، والذي جرى إيقافه من قبل المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، وذلك بسبب إيجابية عينة المنشطات الخاصة باللاعب، والتي أشارت أيضا إلى تلف العينة الأخرى، ما جعل اللاعب يشكو من وجود تلاعب في العينة الخاصة به؛ لتشهد السوشيال ميديا والشارع الرياضي جدلا كبيرا متهمين اللجنة بوجود مؤامرة كبيرة تحدث ضد اللاعب.

وفي تطورات جديدة للأزمة، كشف مصدر مسؤول في الاتحاد المصري لكرة القدم، تفاصيل جديدة بشأن أزمة رمضان صبحي الخاصة بالتلاعب في عينة منشطات.

وقال إن رمضان صبحي تلقى خطابا رسميا خلال الساعات الماضية يبرئه من تناول المنشطات، وينتظر اللاعب خطاب رسمي برفع الإيقاف عنه وعودته للمباريات مرة أخرى.

تفاصيل أزمة رمضان صبحي لاعب بيراميدز

وترجع تفاصيل أزمة رمضان صبحي إلى التلاعب في عينة المنشطات الخاصة باللاعب وذلك بعد الحصول على عينة من اللاعب، وبناء عليه تقرر إيقاف اللاعب بشكل مؤقت حتى يجرى الانتهاء من التحقيقات.

وبعد تبرأة رمضان صبحي بدأ الكثير من عشاق الكرة المصرية يتساءلون عن إمكانية لحاق اللاعب بالمواجهة المرتقبة بين فريقي الأهلي وبيراميدز والتي لها دور كبير في حسم بطل الدوري لهذه النسخة، والمقرر لها يوم 22 يوليو الجاري ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ترتيب الأهلي وبيراميدز في الدوري قبل المواجهة المرتقبة

يحتل فريق بيراميدز حاليا صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 68 نقطة، ويأتي ذلك من إجمالي 28 مباراة خاضها لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز؛ إذ فازو في 21 مواجهة وتعادلوا في 5 مباريات بينما تلقوا الهزيمة في مباراتين، وتمكن لاعبو نادي بيراميدز من تسجيل 51 هدفا حتى الآن بينما تلقت شباكهم نحو 20 هدفا.

close