تطورات إصابة أحمد عبد القادر ومدة غيابه عن الملاعب

تطورات إصابة أحمد عبد القادر ومدة غيابه عن الملاعب
غياب أحمد عبد القادر

صدمة كبيرة تلقاها جمهور الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية، ويأتي ذلك بعدما أعلن الجهاز الطبي للنادي الأهلي بشكل مبدئي إصابة أحمد عبد القادر خلال تمرين الفريق أول أمس بجزع في الرباط الخارجي للركبة، وخضع اللاعب لعدد من التمرينات الاستشفائية قبل أن يحدد الجهاز الطبي موقفه النهائي، خاصة قبل مواجهة الفريق أمام مودرن سبورت في بطولة الدوري الممتاز، والذي استبعده المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مارسيل كولر من قائمتها.

ومن جانبه، أوضح مصدر مسؤول في النادي الأهلي أن الجهاز الطبي في النادي الأهلي ينتظر نتيجة الأشعة التي خضع لها نجم الفريق أحمد عبد القادر خلال الساعات القليلة الماضية من أجل حسم مدة غيابه عن الملاعب، مشيرا إلى أنه إذا كانت الإصابة مجرد تمزق بسيط مع وجود ألم دون حدوث استطالة كبيرة للرباط يغيب اللاعب عن الملاعب فترة تتراوح من أسبوعين إلى نحو 4 أسابيع.

وأشار إلى أنه حال إثبات وجود إصابة قوية بالرباط الخارجي، تصل مدة غياب أحمد عبد القادر إلى ثلاثة أشهر.

وأشار إلى أنه بعد انتهاء تلك المدة وبالتزامن مع انتهاء بطولة الدوري العام المقرر لها منتصف الشهر المقبل، يكون بذلك انتهى موسم أحمد عبد القادر مع القلعة الحمراء.

مباراة الأهلي ومودرن سبورت

ويشهد مساء اليوم مواجهة صعبة بين المارد الأحمر وفريق مودرن سبورت ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي يسعى النادي الأهلي إلى حسمها بقوة وحصد الثلاثة نقاط مع أجل الاقتراب من صدارة الدوري المصري الممتاز ومزاحمة فريق بيراميدز الذي يحتل صدارة الدوري ويسعى إلى التتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه.

ترتيب الأهلي وبيراميدز في الدوري

ويشار إلى أن نادي بيراميدز يتصدر ترتيب بطولة الدوري الممتاز برصيد 69 نقطة ويأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 60 نقطة، وله الكثير من المباريات المؤجلة.

close