أول تعليق من كولر على رحيل محمد الشناوي

أول تعليق من كولر على رحيل محمد الشناوي
رحيل محمد الشناوي

تلقى محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عروضا مغرية على مدار الفترة القليلة الماضية ورفض الكثير منها حتى عادت العروض تنهال على اللاعب والمارد الأحمر من جديد وذلك بأرقام خيالية خاصة من جانب الأندية السعودية التي ترغب بقوة في ضم الحارس الأول لمنتخب مصر والقلعة الحمراء خاصة بعد مستواه اللافت للنظر على مدار السنوات القليلة الماضية.

وأعلن النادي الأهلي خلال الفترة الماضية تمسكه بمحمد الشناوي، ولكن بعد تألق زميله في الفريق مصطفى شوبير خلال بطولة دوري أبطال أفريقيا الماضية والتي فاز بها المارد الأحمر، وخرج الحارس بكلين شيت، كان هناك للمدير الفني السويسري مارسيل كولر رأي آخر بشأن احتراف محمد الشناوي.

أول رد من كولر على رحيل الشناوي

وأشار الإعلامي محمد الليثي إلى أن كولر منح إدارة النادي الأهلي الضوء الأخضر بشأن احتراف محمد الشناوي، موضحا أنه يرغب في استمرار الحارس مع الفريق ولكن إذا تلقت إدارة القلعة الحمراء عرضا ماليا مغريا فلا مانع من رحيل اللاعب.

وأوضح أن كولر اجتمع منذ أيام مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لمناقشة عدد من العروض الخارجية المقدمة للاعبين ومنهم محمد الشناوي، وأبلغ المدير الفني السويسري بيبو بأنه إذا تلقى الشناوي عرضا ماليا يؤمن مستقبله ويكون جيدا بالنسبة للنادي الأهلي فإنه سيوافق على رحيله على الفور.

ويشار إلى أن محمد الشناوي تلقى عروضا كبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وأبرزها من أندية السعودية وهي الوحدة، القادسية والخلود والرائد.

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري

ومن المقرر أن يواجه الأهلي في التاسعة مساء اليوم، مودرن سبورت ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز الذي يرغب المارد الأحمر في حسمه لقبه بقوة شديدة؛ إذ يحتل حاليا وصافة ترتيب البطولة بعد نادي بيراميدز.

close