أعباء مالية تطرحها شركة مياه الشرب على شقق سكان القاهرة المغلقة

أعباء مالية تطرحها شركة مياه الشرب على شقق سكان القاهرة المغلقة
أعباء مالية تطرحها شركة مياه الشرب

وجه رئيس شركة مياه الشرب بالقاهرة بعض النصائح إلى المواطنين المصريين ممن لديهم شقق سكنية مغلقة غير مستخدمة، بضرورة تقديم طلب إغلاق محابس المياة داخل الشقق السكنية لديهم، حتى لا يتم إصدار فواتير مالية ومحاسبتهم عليها، وعلى من يريد تفعيل المياه مرة ثانية يقوم بتقدم طلب استعادة الخدمة، وذلك لضمان الحقوق المالية لكل من المواطنين، حيث أنه في حال عدم تقديم طلب سوف يتم فرض الكثير من الأموال على المواطنين دون استخدام.

فاتورة مياه الشرب بالقاهرة 

أوضح الرئيس العام لشركة مياه الشرب بالقاهرة، لمن يريد استمرار خدمة تفعيل المياة داخل الشقق، يمكنهم تقديم طلب بتركيب عداد مياه مسبق الدفع، ويتم توفير هذا العداد في جميع فروع الشركة، ولشركة مياه الشرب أهمية كبيرة إذ أنها المسؤلة الرئيسية عن تحلية وتنقية وتوزيع وبيع المياه في جميع أنحاء المحافظات داخل القاهرة، والتخلص من مخلفات الصرف الصحي بطريقة آمنة. 

كما أنها تقوم بأعمال الصيانة والتشغيل لمحطات توازيع المياة التي سبق إنشائها، كما أنها تقوم باستراد اكفء المعدات وتشغيلها لتنقية وتطهير خزانات الشرب بشكل مستمر لضمان المحافظة على مياة الشرب آمنة. 

كما تعمل الشركة على تقديم أفضل إنتاجها والذي يصل إلى 29محطة مياه و 31عملية ارتوازية وأيضا 6 وحدات ترشيح سريع، كما أن نشاط الشركة يغطى كافة المدن والقرى داخل اللمحافظة، وتعمل على مراقبة الجودة من خلال  60معمل موجود في المحطات والفروع. 

شروط تقديم طلب حبس المياة 

هناك بعض الشروط الموضوعة لمن يريد تقديم طلب إغلاق محابس المياه، ومن أهمها: 

  • تقديم صورة من البطاقة الشخصية.
  • أخر فاتورة مياة تم دفعها. 
  • وتقديم طلب بإيقاف الخدمة، وسداد المستحقات التي لم يتم سدادها. 
  • كما يجب على العميل تقديم إقرار يثبت فيه عدم فتح مياة الشرب داخل الشقق قبل الرجوع إلى الهيئة وإعادة الطلب في تفعيلها. 
close