التعليم توضح حقيقة بدء العام الدراسي في 28 سبتمبر

التعليم توضح حقيقة بدء العام الدراسي في 28 سبتمبر
نتيجة الثانوية العامة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية أنباء بشأن موعد بدء العام الدراسي الجديد 2024 بأنه سيكون يوم 28 سبتمبر المقبل، وذلك بعد البدء الفعلي لإجازة نهاية العام الدراسي الجاري عقب انتهاء طلاب الثانوية العامة 2024 من امتحاناتهم يوم 20 يوليو الجاري لتبدأ الإجازة الفعلية، ويسعى الكثيرون إلى معرفة موعد بدء العام الدراسي الجديد من أجل الاستعدادلبدء العام الدراسي الجديد.

التعليم تنفي بدء الدراسة يوم 28 سبتمبر

وفي إطار حرصها على توضيح الحقائق للجمهور، أفادت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأن المعلومات المتداولة بشأن بدء العام الدراسي يوم 28 سبتمبر المقبل عار تماما من الصحة.

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى أنه لم يتم حتى الآن تحديد موعد بدء العام الدراسي الجديد 2025 وعند تحديده سيتم إعلان ذلك رسميا عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

مؤشرات نجاح طلاب الثانوية العامة 2024

وفيما يتعلق بمؤشرات نجاح طلاب الثانوية العامة 2024، نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المؤشرات المتداولة، مؤكدة أنه لم يتم إعلان أي مؤشرات نجاح حتى الآن سوى لمواد اللغة العربية واللغة الأجنبية الثانية والفيزياء.

كما أوضحت وزارة التربية والتعليم أيضا حقيقة الأنباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن حضور الطلاب إلى المدارس في العام الدراسي المقبل ثلاثة أيام فقط، قائلة إنها لم تصدر أي تصريحات بهذا الشأن.

ومن المقرر أن تنتهي وزارة التربية والتعليم من انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2024 غدا لطلاب علمي علوم وأدبي بينما طلاب شعبة علمي رياضة من المقرر انتهاء الامتحانات الخاصة بهم يوم 20 يوليو الجاري.

نتيجة الثانوية العامة 2024

ويشار إلى أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني انتهت من تصحيح المواد التي أجريت امتحاناتها خلال الفترة الماضية استعدادا لإعلان نتيجة الثانوية العامة بعد أيام من انتهاء الامتحانات.

close