كيفية استخدام تطبيق إنستا باي بعد تغيير رقم الهاتف

كيفية استخدام تطبيق إنستا باي بعد تغيير رقم الهاتف
التحويل من انستا باي

يستخدم المئات تطبيق المعاملات اللحظية إنستا باي كأداة رئيسية للتحويلات اللحظية بين عملاء البنوك في مصر، لا سيما وأن التطبيق يتيح تحويل الأموال إلكترونيًا بين الحسابات البنكية والمحافظ الإلكترونية بشكل فوري ومجاني، دون أي رسوم إدارية، ولكن يواجه بعض العملاء صعوبة في استخدام تطبيق إنستا باي بعد تغيير رقم هاتفهم المسجل في البنك، ما دفعهم إلى الاستفسار عن كيفية استخدام التطبيق والتمكن من إجراء تعاملاتهم المالية بشكل فوري بعد تغيير رقم الهاتف، وهو ما نوضحه، إلى جانب الإشارة إلى أبرز مميزات التطبيق.

خطوات استخدام تطبيق المعاملات اللحظية إنستا باي بعد تغيير رقم الهاتف

ويمكن لكل مستخدمي تطبيق المعاملات اللحظية إنستا باي التعامل مع التطبيق بشكل طبيعي وسهل بعد تغيير رقم الهاتف وإجراء تعاملاتهم المالية بشكل فوري كما اعتادوا من خلال اتباع خطوات بسيطة، وهي:

  • زيارة فرع البنك: يجب على المستخدم زيارة فرع البنك المسجل فيه حسابه وتحديث بياناته، بما في ذلك رقم هاتفه المحمول الجديد.
  • إزالة التطبيق وإعادة تحميله: بعد تحديث بيانات الهاتف في البنك، يجب على المستخدم إزالة تطبيق إنستا باي من هاتفه وإعادة تحميله من متجر التطبيقات.
  • إدخال البيانات الجديدة: عند إعادة تشغيل التطبيق، سيطلب من المستخدم إدخال بياناته الجديدة ورقم هاتفه المحمول الجديد.
  • تفعيل التطبيق: بعد إدخال البيانات الجديدة، سيتم تفعيل التطبيق برقم الهاتف الجديد، ويمكن للمستخدم الاستفادة من خدماته المختلفة.

تطبيق المعاملات اللحظية إنستا باي

جدير بالذكر أن البريد المصري لا يشارك في تطبيق المعاملات اللحظية إنستا باي، كما أن خدمة سحب الأموال عبر الصراف الآلي غير متاحة حاليًا، ولا يمكن إضافة بطاقات فيزا المشتريات إلى التطبيق، كما أن التحويل من المحفظة إلى التطبيق غير ممكن، بينما يمكن التحويل من التطبيق إلى المحفظة، ويتيح التطبيق التحويل إلى محفظة أو حساب بنكي، كام أنه لا يفرض أي رسوم على التحويلات.

خدمات ومميزات تطبيق إنستا باي

ويتيح تطبيق إنستا باي عدة مميزات، منها ربط جميع الحسابات المصرفية المختلفة في تطبيق واحد، والتحويل الفوري بين الحسابات البنكية المسجلة في الشبكة داخل مصر، وأيضًا التحويل الفوري إلى المحافظ الرقمية وبطاقة ميزة، والاستعلام عن رصيد الحسابات، إلى جانب إصدار كشف حساب مصغر، وإضافة حسابات بنكية متعددة ضمن شبكة بنوك مصر.

close