أحمد عبد القادر يتعرض لإصابة قوية قبل مواجهة الأهلي ومودرن سبورت

أحمد عبد القادر يتعرض لإصابة قوية قبل مواجهة الأهلي ومودرن سبورت
تفاصيل إصابة أحمد عبد القادر

أعلن النادي الأهلي منذ قليل إصابة نجم الفريق أحمد عبد القادر وذلك في صدمة كبيرة لجماهير المارد الأحمر الذي يسعى بقوة خلال الفترة الحالية للفوز في جميع المباريات وتحديدا مباراة بيراميدز المقرر لها يوم 22 يوليو الجاري والتي ستفرق نتيجتها في ترتيب الفريقين لبطولة الدوري المصري الممتاز الذي يتصدره فريق بيراميدز برصيد 69 نقطة بينما يأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 60 نقطة ويسعى الشياطين الحمر لتقليل الفارق مستغلين في ذلك المباريات المؤجلة للقلعة الحمراء بسبب المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تفاصيل إصابة أحمد عبد القادر

وأعلن الجهاز الطبي للنادي الأهلي إصابة أحمد عبد القادر خلال تمرين الفريق أول أمس وذلك بجزع في الرباط الخارجي للركبة، ما أسفر عن خضوع اللاعب لفحص طبي وأشعة رنين على الركبة، ويأتي ذلك لوقوف الجهاز الطبي على حجم إصابة اللاعب والبرنامج التأهيلي له، فضلا عن تحديد موعد عودته للملاعب.

وأدى أحمد عبد القادر، خلال تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة مودرن سبورت في بطولة الدوري الممتاز جلسة علاج طبيعي وتأهيل في الجيم.

موعد مباراة الأهلي ومودرن سبورت

ومن المقرر أن يواجه الأهلي في التاسعة مساء غد الثلاثاء نادي مودرن سبورت ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الأهلي إلى الفوز على مودرن سبورت وحصد ثلاث نقاط غالية في مشواره ببطولة الدوري الممتاز؛ إذ يرغب الأهلي في استعادة الصدارة والاحتفاظ باللقب الأحب والأهم بالنسبة للمارد الأحمر وجماهيره.

ترتيب النادي الأهلي في بطولة الدوري

يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وصافة الدوري المصري الممتاز خلال الفترة الحالية برصيد 60 نقطة، بينما يأتي نادي بيراميدز في صدارة ترتيب الدوري ويسعى بقوة للتتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه.

close