موعد أول مباراة لمحمد صلاح تحت قيادة آرني سلوت

موعد أول مباراة لمحمد صلاح تحت قيادة آرني سلوت
مباريات صلاح مع ليفربول

حصل نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي محمد صلاح خلال الفترة الماضية على إجازة عقب انتهاء بطولة الدوري الإنجليزي؛ ليعود من جديد إلى تدريبات الريدز رفقة المدير الفني الجديد آرني سلوت، والذي تولي القيادة الفنة للفريق خلفا للمدير الفني الألماني يورجن كلوب الذي رحل عن الآنفيلد بعد انتهاء الموسم الماضي، ويسعى محمد صلاح إلى الظهور بقوة مع ليفربول في الموسم الجديد ويأتي ذلك نظرا لأنه يتبقى في عقده مع الريدز موسم واحد فقط.

ويخوض ليفربول خلال الفترة المقبلة العديد من المباريات الودية التي تشهد ظهور محمد صلاح لأول مرة تحت قيادة المدير الفني الجديد للنادي آرني سلوت.

موعد أول مباراة لليفربول تحت قيادة آرني سلوت

ومن المقرر أن تقام أول مباراة لنادي ليفربول تحت القيادة الفنية للمدرب الهولندي آرني سلوت يوم 26 يوليو الجاري في الولايات المتحدة الأمريكية أمام ريال بيتيس.

ومن المقرر أن تقام مباريات أخرى لنادي ليفربول خلال الفترة المقبلة أبرزها أمام نادي مانشستر يونايتد، ويختتم الريدز مبارياته الودية بمواجهة فريق آرسنال في مطلع شهر أغسطس المقبل.

محمد صلاح يعود لليفربول

يذكر أن محمد صلاح نجم منتخب مصر عاد إلى ليفربول خلال الفترة الأخيرة بعد غياب 7 أسابيع، قام خلالها نجم ليفربول بأشياء عديدة منها المشاركة رفقة المنتخب المصري في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 وفاز مع الفراعنة في المباراتين أمام غينيا بيساو وبوركينا فاسو ليتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، كما ذهب محمد صلاح في إجازة صيفية قبل العودة  إلى ليفربول مرة أخرى.

ويشار إلى أن ليفربول أنهي موسمه الماضي دون التتويج بأي بطولات، وجاء في المركز الثالث ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 82 نقطة خلف مانشستر سيتي الذي فاز باللقب برصيد 91 نقطة وآرسنال الذي احتل وصافة البريميرليج برصيد 89 نقطة.

close