كريستيانو رونالد يتصدر تشكيل الأسوأ في يورو 2024

كريستيانو رونالد يتصدر تشكيل الأسوأ في يورو 2024
خروج رونالد من اليورو

انتهت بطولة يورو 2024 التي أقيمت في ألمانيا على مدار الشهر الماضي، والتي كانت محط أنظار العالم كله مساء أمس الأحد، وذلك بفوز المنتخب الإسباني على منتخب إنجلترا بهدفين مقابل هدف وذلك في المباراة الماراثونية التي جمعتهما على الملعب الأولمبي في برلين، لتنتهي منافسات النسخة 17 من عمر مسابقة اليورو، وكما يحصل اللاعبين على جوائز الأفضل في المباريات هناك أيضا التشكيل الأسوأ والذي يضم اللاعبين الذين لم يقدموا مستويات جيدة خلال البطولة أو لم يؤدوا بالشكل الذي كان متوقعا منهم.

وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية إلى أن الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي الحالي على رأس تشكيل الاسوأ في يورو 2024، ويأتي ذلك بعد خروج منتخب بلاده على يد منتخب فرنسا في مباراة الدور ربع النهائي.

تشكيل الأسوأ في يورو 2024

وجاء تشكيل الأسوأ في يورو 2024 وهي النسخة الـ17 من بطولة اليورو على النحو التالي:

  • وضم تشكيل الأسوأ في يورو 2024 بمركز حراسة المرمى كلا من دومينيك ليفاكوفيتش لاعب منتخب كرواتيا.
  • أما في خط الدفاع ضم تشكيل الأسوأ كلا من أولكسندر زينتشنكو لاعب منتخب أوكرانيا، وكريستنسن مدافع منتخب الدنمارك، ودي لورينزو وجيانلوكا مانشيني لاعب منتخب إيطاليا.
  • وفيما يتعلق بخط الوسط شمل تشكيل الأسوا في يورو 2024 كلا من دومينيك سوبوسلاي لاعب المجر، وميلينكوفيتش سافيتش لاعب منتخب صربيا، وجون ماكجين لاعب منتخب أسكتلندا.
  • أما في خط الهجوم يأتي كل من كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال، وروميلو لوكاكو لاعب منتخب بلجيكا، ودوشان فلاهوفيتش لاعب منتخب صربيا.

سبب دخول رونالدو في تشكيل الاسوأ

ويشار إلى أن النسخة الـ17 من بطولة اليورو شهدت خروج كريستيانو رونالدو ورميلو لوكاكو من بطولة يورو 2024 دون تسجيل أي أهداف، وبذلك تصدر الثنائي تشكيل الأسوأ في البطولة.

close