نجم الأهلي السابق يقترب من الانضمام للزمالك

نجم الأهلي السابق يقترب من الانضمام للزمالك
لاعب الأهلي في الزمالك

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلى ضم صفقات جديدة وذلك من أجل تدعيم صفوف فريق الكرة خلال الفترة المقبلة استعدادا للعودة إلى المنافسة في البطولات سواء المحلية أو الأفريقية خاصة بعد تتويج الفارس الأبيض ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية خلال الفترة القليلة الماضية وكذلك تحسين موقف الفريق في بطولة الدوري العام إذ يأتي حاليا في المركز السادس.

نجم الأهلي السابق على بعد خطوة من القلعة البيضاء

ومن جانبه، قال الإعلامي أمير هشام إن نادي الزمالك حصل على توقيع نجم الأهلي السابقة للانضمام إلى القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى حاليا نادي الزمالك إلى إنهاء المفاوضات مع نادي سيراميكا كليوباترا من أجل ضم أحمد رمضان بيكهام لصفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

جوميز يطلب ضم أحمد ياسر ريان

ويشار أيضا إلى أن جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك طلب أيضا ضم أحمد ياسر ريان لاعب سيراميكا كليوباترا الحالي بعد اقتناعه بمهاراته.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يحتل حاليا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 44 نقطة جمعها من 25 مباراة خاضها حتى الآن إذ حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في خمس مواجهات بينما خسر الفارس الأبيض 7 مواجهات في بطولة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك المقبلة

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التاسعة مساء اليوم الاثنين فريق بلدية المحلة وذلك على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، ويسعى الفارس الأبيض بقوة إلى حسم المباراة لصالحه وحصد الثلاث نقاط من أجل تحسين موقفه في بطولة الدوري.

close