ثلاثي الأهلي ينتظر فرمان كولر للمشاركة أمام مودرن سبورت 

ثلاثي الأهلي ينتظر فرمان كولر للمشاركة أمام مودرن سبورت 
لاعبو الأهلي

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حاليا وبكل قوة إلى تحقيق الفوز في جميع المباريات التي يخوضها في بطولة الدوري المصري الممتاز، سواء المؤجلات أو اللقاءات التي يخوضها في مواعيدها وذلك حتى يستعيد صدارة الدوري المصري الممتاز ويحافظ على لقب بطل الدوري، ويضع السويسري مارسيل كولر خططه الفنية من أجل التتويج باللقب وملاحقة بيراميدز المتصدر حاليا والتفوق عليه خاصة أن المارد الأحمر لديه العديد من المؤجلات بسبب مشاركته في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يحسم كولر خلال الساعات القليلة المقبلة موقف 3 من نجوم الفريق من المشاركة في المباراة المقبلة أمام فريق مودرن سبورت، وهم محمود عبد المنعم كهربا وبيرسي تاو وعمر كمال.

استبعاد كهربا من قائمة الأهلي

وأشار مصدر مسؤول في النادي الأهلي إلى أن كهربا جاهز للمشاركة مع الشياطين الحمر في المباريات ولكن استبعاده من قائمة الفريق خلال الفترة الماضية بسبب الرؤية الفنية لكولر.

وأوضح المصدر أن عمر كمال عبد الواحد الذي تعرض لنزلة معوية خلال الأيام القليلة الماضية غادر المستشفى ومن المقرر أن يحسم الفريق الطبي خلال مران اليوم موقفه من المشاركة أمام مودرن سبورت غدا.

وفيما يتعلف باللاعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو الذي تعرض لإصابة خلال مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 تعافى تماما ويشارك حاليا في التدريبات.

موعد مباراة الأهلي ومودرن سبورت في الدوري

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره مودرن سبورت في التاسعة مساء غد الثلاثاء ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز الذي يحتل المارد الأحمر وصافته حاليا برصيد 60 نقطة جمعها من 24 مباراة خاضها إذ فاز في 19 وتعادل في 3 وخسر مواجهتين، وذلك خلف فريق بيراميدز الذي يتصدر الدوري حاليا برصيد 69 نقطة.

close