هام لطلبة الإعدادية تنسيق مدارس غبور للعام الحالي وكيفية التقديم

هام لطلبة الإعدادية تنسيق مدارس غبور للعام الحالي وكيفية التقديم
تنسيق مدارس غبور وكافة التفاصيل حول التقديم

يرغب الكثير من طلبة الشهادة الإعدادية الانضمام إلى مدارس غبور للسيارات، حيث تعتبر هذه المدارس هي الخيار المثالي بعد مدراس الثانوية العامة، ويتساءل الطلبة حول تنسيق هذه المدارس وخطوات التقديم بها، حيث تتميز باتباعها لوسائل التكنولوجيا الحديثة والمتطورة وبتخصصها في مجال السيارات، وتمتلك هذه المدرسة الكثير من الفروع المختلفة في كافة محافظات جمهورية مصر العربية، وذلك جعل جميع الطلبة يهتمون بها في الفترات الأخيرة، وبالفعل هي مدرسة مميزة بشكل كبير.

تنسيق مدارس غبور 2024

لكي تتمكن من التقديم في مدرسة غبور للسيارات بعد الانتهاء من الشهادة الإعدادية ينبغي عليك الحصول على درجة الحد الأدنى للتسجيل في المدرسة، وهي 250 درجة كما ينبغي أن لا يزيد سن المتقدم عن 18 سنة.

خطوات التقديم في مدرسة غبور 2024

لكي تتمكن من الانضمام لمدرسة غبور 2024 ينبغي عليك اتباع الخطوات الآتية:

  • يتم في البداية التوجه إلى موقع وزارة التربية والتعليم الفني الإلكتروني.
  • بعد ذلك قم بالنقر على مربع التقديم في مدارس غبور للسيارات.
  • قم بإضافة جميع المعلومات المطلوبة منك بالشكل الدقيق والصحيح ثم ارفع الوثائق والمستندات المطلوبة.
  • بعد ذلك قم بالنقر على أيقونة تقديم الطلب.

مميزات مدارس غبور للسيارات

يتواجد بمدرسة غبور للسيارات الكثير من المزايا المختلفة، والتي جعلتها من أهم المدارس الفنية التي يمكن للطلبة الالتحاق بها، وإليكم أبرز مميزات هذه المدرسة، تساعد الطلبة في الحصول على الكثير من الجوائز والمكافآت المالية بسبب تفوقها.

توفر للطلبة الوظائف المميزة بالرواتب العالية في الهيئات الكبيرة، كما تمنحهم فرص للتدريب وتساعدهم في تصليح السيارات بشكل عملي، كي يمتلكون المهارات والخبرات التي تؤهلهم للعمل في مجال السيارات بعد تخرجهم.

تمكن الطلبة من الحصول على شهادة تم اعتمادها دولياً، توفر المدرسة للطلبة وسائل النقل الخاصة، تساعد الطالب في تعلم اللغة الألمانية واللغة الإنجليزية بطريقة مختلفة.

close