فرصة جيدة للعمل في السفارة الأمريكية براتب شهري ضخم ورابط التقديم

فرصة جيدة للعمل في السفارة الأمريكية براتب شهري ضخم ورابط التقديم
التقديم على وظائف السفارة الأمريكية

صرحت السفارة الأمريكية في محافظة القاهرة عن توفيرها لمجموعة من فرص العمل الشاغرة وقيامها بفتح بوابة التسجيل في هذه الوظائف، حيث تسعى السفارة الأمريكية إلى التعرف على الشباب المتفوقين والموهوبين وضمهم إليها، وتعتبر هذه الوظائف هي من الفرص المميزة لجميع المواطنين الذين يريدون التوجه إلى مكان عمل ديناميكي واحترافي ومميز، كما أن ذلك العمل يكون بجوار فريق مميز بكفاءته وخبرته العالية، ولذلك يعتبر هذا الأمر فرصة للجميع ويفضل السرعة في التقديم.

وظائف السفارة الأمريكية في القاهرة 2024

تتواجد الكثير من  الوظائف التي أعلنت عنها السفارة الأمريكية، ومن أبرزها وظيفة مساعد إدارة المعلومات، وإليكم أبرز مميزات هذه الوظيفة كالتالي:

  • الراتب الشهري فيها هو 71,000 جنيه كل شهر أو 17,754 دولار أمريكي كل سنة.
  • بالنسبة لعدد ساعات عمل الموظف في الأسبوع فتكون 40 ساعة بالنسبة للدوام الكامل.

ما هي المهام المطلوبة من الموظفين في السفارة الأمريكية

ينبغي على مساعد إدارة المعلومات القيام بمجموعة من المهام وتولى بعض المسؤوليات الضرورية، والتي تتمثل في، المحافظة على الجهاز الأمني الخاص بالسفارة الأمريكية، تحديث البرامج بشكل دوري وعرض تصحيحات دورية.

إتاحة مساعدة للعملاء من الدرجة الثانية وتدريب العملاء أيضاً، يقوم الموظف بالعمل كجزء من فريق محدد كي يقوم بالتعرف على المشكلات وتشخيصها وحلها أيضاً، تصليح منهجيات نشر الأنظمة الآلية وتطويرها.

تحميل بعض التطبيقات وأنظمة التشغيل وتفعيل التحديثات، إنشاء صور النظام وتوزيعها، القيام بخلط بعض التقنيات الحديثة في الأنظمة المتواجدة بالفترات الحالية والجديدة.

شروط التقديم في وظائف السفارة الأمريكية 2024

ينبغي على المتقدمين التأكد من توافر مجموعة من الشروط بهم، كي يتمكنوا من التسجيل في وظائف السفارة الأمريكية لذلك العام، وهذه الشروط أهمها، المتقدم حاصل على مؤهل البكالوريوس ويمتلك خبرة لمدة خمسة أعوام في مجال تكنولوجيا المعلومات.

امتلاك المتقدم للخبرات الشاملة بشبكات الكمبيوتر الحادثة وتقنيات البرمجة وقواعد إدارة البيانات ومواقع الويب وبرامج الأنظمة أيضاً، التمكن من اجتياز الفحوصات الطبية والأمنية، إتقان المتقدم للغة الإنجليزية وتحديثه بطلاقة.

رابط التقديم في وظائف السفارة الأمريكية

تستطيع التقديم في وظائف السفارة الأمريكية عبر الرابط المخصص للتقديم، حيث إن الموعد الأخير للتقديم في وظائف السفارة الأمريكية هو يوم 28-7-2024م.

close