كولر يجهز مفاجأة لبيرسي تاو قبل مواجهة مودرن سبورت بالدوري

كولر يجهز مفاجأة لبيرسي تاو قبل مواجهة مودرن سبورت بالدوري
إصابة بيرسي تاو

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إعادة بيرسي تاو لقائمة لقائمة الشياطين الحمر في مواجهة مودرن سبورت ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، ويأتي ذلك بعد غياب تاو عن الملاعب خلال الفترة القليلة الماضية بسبب إصابته في العضلة الخلفية، وتماثل نجم الأهلي للشفاء وشارك في التدريبات الجماعية منذ نحو أسبوع، إلا أن كولر أجل الدفع باللاعب لحين مشاركته في التدريبات أطول فترة قبل أن يقترب من التواجد في قائمة الأهلي لمباراة مودرن سبورت.

الأهلي يستعد لمواجهة مودرن سبورت في الدوري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الفترة الحالية لمواجهة مودرن سبورت، المقرر لها في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ويأتي ذلك ضمن مؤجلات الأسبوع السابع عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويركز الدير الفني السويسري خلال الفترة الحالية على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبو الفريق خلال المواجهة الماراثونية أمام نادي بيراميدز متصدر الدوري الممتاز، والتي فاز فيها الشياطين الحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين؛ ويأتي ذلك لضمان الفوز على مودرن سبورت للاقتراب خطوة نحو استعادة المركز الأول فى جدول الدوري.

ترتيب الأهلي في بطولة الدوري

ويشار إلى أن المارد الأحمر يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 60 نقطة؛ إذ خاض الفريق حتى الآن 24 مباراة فاز في 19 منها وتعادل في 3 مواجهات وخسر مباراتين، وتمكن لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تسجيل 57 هدفا بينما استقبلت شباكهم 22 آخرين، وذلك بعد فريق بيراميدز متصدر الترتيب برصيد 69 نقطة.

ويأمل المارد الأحمر في الفوز بمبارياته المؤجلة، وذلك بسبب مشاركته في بطولة دوري أبطال أفريقيا؛ ليعود إلى صدارة الدوري والحفاظ على اللقب.

close