نجم الزمالك على بعد خطوة من الدوري الإسباني

نجم الزمالك على بعد خطوة من الدوري الإسباني
احتراف لاعبي الزمالك

مفاجأة كبيرة لنجم منتخب الزمالك أعلن عنها نادي سيلتا فيجو الإسباني، والذي أرسل خطابا رسميا إلى إدارة الفارس الأبيض يطلب فيها قضاء اللاعب فترة معايشة داخل النادي لمدة 15 يوما، وذلك في مفاجأة غير متوقعة لنجم الزمالك إذ يرغب الكثير من اللاعبين في اللعب بالدوريات الكبرى كالدوري الإسباني والإنجليزي والفرنسي وتعتبر فترة المعايشة مفيدة لأي لاعب إذ يحصل خلالها على العديد من الخبرات كما أنها تعد فرصة أمام اللاعب للانتقال إلى أحد الأندية الأوروبية إذ لفت نظر مدرب الفريق.

وتلقى الزمالك خطابا بشأن قضاء زياد فتحي لاعب القلعة البيضاء وقائد منتخب مصر مواليد 2007، فترة معايشة في النادي الإسباني لمدة 15 يوما.

شروط قضاء اللاعب للمعايشة

ومن جانبه، أكد بدر حامد رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، أن الخطاب جاء به أنه إذا اقتنع مسؤولي النادي الإسبانى بزياد فتحي سيجري التعاقد معه.

أشار إلى أنه عند تقديم عرض جيد من الناحية المادية من جانب نادي سيلتا فيجو، لن يقف الفارس الأبيض عائقًا أمام مستقبل زياد فتحي، ويجرى السماح له بخوض تجربة الاحتراف الخارجي.

ولفت إلى أنه من المقرر عقد اجتماع بين مسؤولي الزمالك وسيلتا فيجو، ويأتي ذاك من خلال «فيديو كونفرانس» وذلك للتفاوض على ضم اللاعب بعد انتهاء فترة المعايشة.

موعد مباراة الزمالك المقبلة

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التاسعة مساء الاثنين نادي غزل المحلة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الزملك في بطولة الدوري

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الومالك المركز السادس في ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك برصيد 44 نقطة جمعها نجوم الأبيض من 25 مباراة لعبها الفريق فاز في 13 وتعادل في 5 لقاءات وخسر 7 مواجهات.

close