4 نجوم من الأهلي على رادار الخلود السعودي

4 نجوم من الأهلي على رادار الخلود السعودي
الخلود يفاوض الأهلي لضم 4 نجوم

تلقى عدد كبير من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الفترة القليلة الماضية الكثير من العروض خاصة للانتقال إلى دوري روشن السعودي، وذلك في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والذي لم يعلن المارد الأحمر خلاله حتى الآن رسميا عن ضم صفقة جديدة أو رحيل أي لاعب باستثناء أنطوني موديست، ويرغب السويسري مارسيل كولر في ضم عدد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة من أجل تدعيم صفوف الفريق خاصة الجناح الأيسر بعد إصابة التونسي على معلول.

الخلود السعودي يفاوض الأهلي لضم 4 لاعبين

وأفاد مصدر مسؤول في النادي الأهلي أن هناك مسؤول من نادي الخلود السعودي عقد خلال الأيام القليلة الماضية، جلسة مفاوضات مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالمارد الأحمر للاستفسار عما إذا كان الأهلي يرغب في الاستغناء عن 4 من نجومه خلال الميركاتو الصيفي الجاري أم لا.

وأوضح المصدر أن الأربعة نجوم هم محمود عبد المنعم كهربا ومحمد مجدي أفشة وبيرسي تاو وأليو ديانج.

أليو ديانج يرفض الانضمام للخلود السعودي

وأكد المصدر أن النادي الأهلي أنهى اتفاقه مع الخلود السعودي لضم أليو ديانج إلى صفوف الفريق السعودي مقابل 600 ألف دولار وشراء اللاعب في نهاية الموسم إذا رغب الفريق السعودي في ذلك مقابل 4 ملايين دولار.

الأهلي يوافق على رحيل محمود عبد المنعم كهربا

وأشار المصدر إلى أن بيرسي تاو رفض الانتقال إلى الخلود السعودي، وتمسك بالبقاء في الأهلي، ومن جانيه، رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق التفريط في أفشة، بينما تسير المفاوضات بشأن ضم محمود عبد المنعم كهربا بشكل إيجابي.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يأتي حاليا في وصافة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 60 نقطة خلف نادي بيراميدز الذي يتصدر ترتيب جدول الدوري برصيد 69 نقطة، وتجدر الإشارة إلى أن الأهلي لدية مباريات مؤجلة بسبب مشاركته في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

close