احصل على النتيجة رابط نتيجة المستوى السادس الابتدائي في المغرب

احصل على النتيجة رابط نتيجة المستوى السادس الابتدائي في المغرب
رابط نتائج السادس الابتدائي المغرب 2025

يتساءل الكثير من طلبة الشهادة الابتدائية في دولة المغرب عن الرابط المخصص للاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي لعام 2024، حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الاختبارات خلال الفترات القليلة المقبلة، وأعلنت وزارة التربية الوطنية بأنه سيتم إعلان النتائج خلال يوم السبت الموافق 13 من شهر يوليو، ويستطيع جميع الطلبة التعرف على نتيجتهم بشكل كامل وإلكتروني، كما تم إعلانها في كافة المراحل الدراسية السابقة بشكل ناجح.

نتائج المستوى السادس ابتدائي 2024

من المقرر أن يتم إعلان نتائج المستوى السادس الابتدائي لعام 2024م،  وقامت وزارة التربية الوطنية بتأكيد انتهائها من أعمال تدقيق الأوراق وتصحيحها ورصد الدرجات، ولم يتبقى سوى لحظات قليلة جداً، كي يتم اعتماد النتيجة في كافة الأقاليم المغربية، كما أكدت بأن نسب نجاح جميع الطلبة والطالبات عالية جداً ومبشرة، ويستطيع الطالب الاستعلام عن نتيجته عند ظهورها.

الاستعلام عن نتائج المستوى السادس ابتدائي 2024

تستطيع الاستعلام عن نتائج المستوى السادس الابتدائي العام 2024 في كافة الأقاليم الموجودة بالمغرب عن طريق مسار وزارة التربية الوطنية المغربية، واتباع الخطوات الآتية:

  • يقوم الطالب في البداية بالتوجه إلى بوابة وزارة التربية الوطنية المغربية.
  • بعد ذلك ينبغي تسجيل الدخول في برنامج فضائل تلاميذ مسار، ثم تدوين رقم مسار الذي يخصك والحاقه برمز taalim.ma@ .
  • بعد ذلك ينبغي إضافة كلمة السر التي تخصك، وسوف تعرض أمامك النتائج بطريقة كاملة.

موعد نتائج الامتحانات بالمستوى الابتدائي 2024

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة في المغرب عن ظهور نتائج اختبارات الإشهادية لدورة 2024م، كما قامت بالإعلان عن توجيهات مديري الأكاديميات المختلفة.

وأكد بأن نتائج اختبارات الصف السادس الابتدائي والصف الثالث الإعدادي، سيتم الإعلان عنهم خلال يوم 13 من شهر يوليو لعام 2024م.

وذلك الموعد تم تحديده وتأكيده من قبل الوزارة، حيث يستطيعون التعرف على نتيجتهم الكترونياً لتوفير وقتهم واستغلاله في أمور أفضل.

close