زيادة جديدة في معاشات متقاعدين الصندوق المغربي للتقاعد لعام 2024

زيادة جديدة في معاشات متقاعدين الصندوق المغربي للتقاعد لعام 2024
الحكومة المغربية تقرر زيادة معاشات متقاعدي الصندوق

في الآونة الأخيرة كان هناك قرارات رسمية من جانب الدولة المغربية، وذلك فيما يتعلق بوجود زيادة جديدة في معاشات المتقاعدين في الصندوق المغربي للتقاعد، وذلك عبر إعلان بشكل رسمي من جانب الحكومة المغربية التي دوما ما كانت حريصة على توفير الخدمات الخاصة بها بشكل إلكتروني، ويحرص الصندوق كذلك على توفير جميع المعلومات اللازمة والتي تخص الراتب التقاعدي للموظفين، حتى يكون كل منهم على دراية بشكل كامل بالرواتب الخاصة بهم.

زيادة معاشات متقاعدي الصندوق المغربي

أعلنت حكومة المغرب عن خبر هام للجميع وتحديدا الموظفين المتقاعدين، وقد تقرر كذلك زيادة معاشات متقاعدي الصندوق المغربي، ويتم صرف المعاشات من يوم 25 إلى 26 من كل شهر ميلادي كذلك.

وتلك الفترة تكفي من أجل حصول الموظف على الراتب الخاص به، وسوف يتم فرض زيادات جديدة في الشهر الحالي، ولكن لم يكن هناك أي معلومات عن القيمة التي تخص الزيادة الجديدة بشكل محدد.

كيفية الاستعلام عن رواتب موظفين التقاعد 2024 المغرب

الدولة المغربية تحرص حرصا شديدا على مواكبة التطور الرقمي الذي يشهده العالم في الوقت الحالي، ومن هنا طرحت خدمات إلكترونية عديدة منها الاستعلام عن رواتب موظفين التقاعد.

هناك مجموعة من الخطوات التي يمكن اتباعها بصورة إلكترونية، حتى يتمكن الجميع من الاستعلام عن رواتب موظفين التقاعد، وتتمثل في الآتي:

  • في بداية الأمر يجب الدخول إلى الموقع الرسمي الذي يخص وزارة المالية المغربية.
  • عن طريق القائمة التي تظهر لك اضغط فوق خيار الرواتب.
  • أدخل اسم المؤسسة التي تعمل بها.
  • بعد ذلك يجب كتابة اسم الموظف إضافة إلى كلمة المرور في الأماكن المحددة.
  • كتابة رقم الهوية الوطنية في المكان المناسب.
  • في نهاية الأمر يجب الضغط على خيار استعلام حتى تظهر جميع التفاصيل بشكل ناجح.
close