قرار عاجل من النصر السعودي بشأن كريستيانو رونالدو

قرار عاجل من النصر السعودي بشأن كريستيانو رونالدو
النصر السعودي يجدد لرونالد

يسعى نادي النصر السعودي خلال الفترة الحالية بقوة إلى تجديد عقد الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو لاعب النصر الحالي، والذي من المقرر أن ينتهي عقده خلال الصيف المقبل، ويرغب النادي حاليا في التجديد له حتى يقطع الطريق على أي نادٍ آخر يرغب في الاستفادة من خدمات اللاعب خاصة أن الدوري السعودي يشهد منافسة كبرى بين الأندية السعودية من أجل ضم الأساطير أمثال رونالدو وبنزيما وماني وغيرهم من نجوم العالم.

تجديد عقد رونالدو مع النصر

وأشار الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو إلى أن نادي النصر يرغب في تجديد عقد رونالد لمدة موسم آخر، وبدأ في مفاوضات مع وكلاء كريستيانو رونالدو من أجل الانتهاء من ملف التجديد في أسرع وقت ممكن.

ولفت إلى أن نادي النصر السعودي سيكون سعيدًا جدا إذا نجح في الإبقاء على كريستيانو رونالدو لموسم واحد على الأقل، ويبقى القرار في يد اللاعب وإذا كان يرغب في المشاركة مع البرتغال بكأس العالم 2026 أم لا.

وقال الكاتب الصحفي إن كريستيانو رونالدو من المقرر أن يتشاور في الأمر مع أصدقائه وعائلته، مشددا على أن عقد رونالدو سيكون الأهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

آخر بطولة قارية لرونالدو

ويشار إلى أن كريستيانو رونالدو صرح خلال الأيام القليلة الماضية بأن يورو 2024 آخر بطولة قارية يخوضها مع منتخب البرتغال، أما فيما يتعلق بخوض منافسات كأس العالم 2026، ولا يزال موقف الدون غامضا.

وودع كريستيانو رونالدو برفقة منتخب البرتغال خلال الأيام القليلة الماضية بطولة يورو 2024، وذلك بعد الهزيمة أمام منتخب فرنسا بركلات الترجيح بعد انتهاء الشوطين الأول والثاني بالتعادل السلبي.

ونشر رونالدو عدة صور له عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي معلقا عليها: لقد فعلنا كل شيء وكنا نستحق أكثر من ذلك.

close