تحذير للمواطنين بشأن استهلاك المياه والعقوبة رفع العداد

تحذير للمواطنين بشأن استهلاك المياه والعقوبة رفع العداد
استهلاك المياه

منذ فترة يقوم جهاز مدينة الشيخ زايد بتوجيه مجموعة من الإرشادات للمواطنين بخصوص سداد فواتير المياه، حيث حذر الجهاز كل المواطنين في المدينة أنه في حال عدم سداد الفواتير سوف يتم رفع العدادات وسوف تتضاعف قيمة الفاتورة فيما بعد، ومن الضروري أن يكون المواطن خريص على سداد كل حقوق الحكومة بشكل شهري، حتى يتمكن من الاستفادة من كل الخدمات التي تقدمها الحكومة والتي معظمها لا يتم دفع قيمتها بشكل كامل، حيث يكون عليها دعم من الجهات المسؤولة.

تحذير للمواطنين بشأن استهلاك المياه

وضح المسؤولين أنه في حال عدم السداد سوف يتم اتخاذ مجموعة من الإجراءات القانونية وأبرزها هو قطع المياه ورفع العداد، ووضح علاء عبدالله إلى أهمية الاهتمام بكل مظاهر المدينة والعمل على نشر القواعد والقوانين في المدينة وعمل قوانين رادعة لكل العازفين عن سداد الفواتير الحكومية. 

جهود الدولة للسير قدمًا

  •  قام وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية بعقد اجتماع مع رئيس الجهاز المركزي للتعمير، وعدد كبير من المسؤولين لوضع الخطة الاستثمارية والتركيز على المشروعات التي تكون لصالح أجهزة الدولة.
  • كما قام وزير الإسكان بتنفيذ تكليفات الرئيس السيسي ومنها ضرورة الإسراع بالانتهاء من مشروعات  “حياة كريمة” والذي يكون من أجل تطوير الريف المصري وهذا المشروع يشارك فيه العديد من الجهات بالإضافة إلى الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، ومن ضمن المشروعات هو مشروع  تطوير موقع التجلي الأعظم والذي يكون في سانت كاترين، وهذه المشروعات يتم التركيز عليها بشكل أساسي ومتابعتها من العديد من القيادات السياسية الكبيرة.
  • وبذل المهندس شريف الشربيني والذي يشغل منصب وزير الإسكان ببذل قصارى جهده من أجل تفقد العديد من المشروعات التنموية الموجودة في مدينة برج العرب في الإسكندرية، وبعدها انتقل إلى مدينة العلمين لرؤية كل المشروعات، وفي هذه الرحلة يكون معه مسؤولو الوزارة.
close