قرار حكومي بزيادة عدد ساعات العمل لهؤلاء الموظفين

قرار حكومي بزيادة عدد ساعات العمل لهؤلاء الموظفين
عدد ساعات العمل

عدد تم الإعلان من قبل الحكومة المصرية عن زيادة في عدد ساعات العمل للعديد من الموظفين خلال الفترة المقبلة وبعض العاملين في الدولة، وهذا من ضمن خطة الحكومة من أجل تحسين الإنتاج والعمل على رفع كل المعدلات خلال الفترة المقبلة، وهذا من أجل تحسين الوضع الاقتصادي، كما أن هذا الأمر سوف يساعد في جعلها أقوى في مواجهة العديد من التحديات الخارجية، وهذا كان الهدف من هذا القرار.

قرار حكومي بزيادة ساعات العمل لهؤلاء الموظفين

منذ فترة قصيرة تم إصدار قرار عن الوزارة يوضح فيه زيادة عدد ساعات العمل لأغلب موظفي الوزارة وكل الهيئات التابعة، حيث أن وزير الصناعة وأوضح أن مواعيد العمل الجديدة سوف تكون من الساعة الثامنة صباحًا، حتى الساعة الرابعة عصرًا، وهذا الأمر سوف يكون لمدة خمس أيام من يوم الأحد إلى يوم الخميس.

وهذا القرار جاء خلال الفترة الحالية بعد أن تولى منصب وزارة الصناعة، كما أن الوزير أعلن عن زيادة أيام العمل في الهيئة العامة للتنمية الصناعية حتى تكون في النهاية 6 أيام أسبوعيًا، لتكون من يوم السبت الى الخميس.

جهود وزير الصناعة في الوزارة 

  • وزير الصناعة الجديد يسعى إلى زيادة الإنتاجية في البلد، والعمل على توفير فرص عمل أكثر في الوزارة، ويظهر ذلك بشكل واضح فور أن تولى الوزارة عمل على إعادة تشغيل كل المصانع المتعثرة والمتعطلة من فترة حتى يتم توفير فرص عمل للمواطنين.
  • كما أن الوزير يعمل مع كل المسؤولين على قدم وساق من أجل تحسين الأوضاع الاقتصادية والعمل على تحسين حالة المواطن قدر الإمكان وتوفير ظروف اقتصادية جيدة للمواطنين، كما أنه تكون هناك خطة موضوعة يتم الوصول إليها بنهاية عام 2024.
close