تعرف على أفضل الشواطئ المجانية والمفتوحة في مصر

تعرف على أفضل الشواطئ المجانية والمفتوحة في مصر
بمناسبة قدوم الصيف تعرف على أفضل الشواطئ المجانية والمفتوحة في مصر

إن المصايف والشواطئ في فصل الصيف تعتبر هي أول خطط أي شخص حتى يستمتع بوقته ويفصل قليلاً بعيدًا عن ضغط العمل طوال السنة، وتعد الشواطئ المجانية وكذلك المفتوحة هي أول مكان يأتي في بال أي شخص يرغب في الذهاب إلى المصيف ليقوم بقضاء عطلة ممتعة، حيث مع ارتفاع درجات الحرارة بشكل مبالغ فيه يقوم الناس بالسفر إلى المناطق الساحلية سواء في الإجازات الأسبوعية أو العطلات بشكل عام، وقد يقوموا قبل السفر بالبحث عن أفضل الشواطئ المجانية الموجودة في مصر وذلك ليحصلوا على أفضل تجربة.

أبرز الشواطئ المفتوحة في مصر

إن مدينة العلمين ومدن الساحل الشمالي وأيضًا مرسى مطروح تعتبر من أكثر الأماكن التي يقبل عليها المواطنين، وذلك خاصة مع بداية فعاليات مهرجان العالم علمين الذي يضم الكثير من الحفلات والبرامج بوجود ألمع نجوم العرب، وتجدر الإشارة إلى أن أسعار شواطئ العلمين من 250 جنيه ويختلف السعر بناءً على الحفلات الموجودة على الشاطئ بالإضافة إلى الخدمات التي يحصل عليها الشخص، كما أن مدينة العلمين يوجد بها عدة شواطئ مجانية وأيضًا مفتوحة، بالإضافة إلى وجود ممشى سياحي طوله يصل إلى تقريبًا 14 كيلو متر.

أما في مدن الساحل الشمالي فإن الأسعار تبدأ من 400 جنيه في القرى التي تقدم خدمات أقل بينما تصل إلى 1300 جنيه في القرى الثلاث نجوم وقد تزيد إلى 2000 جنيه.

شواطئ الإسكندرية (الأسعار+ الخدمات)

إن شواطئ الإسكندرية كثيرة ومتنوعة، حيث يوجد بها سيدي بشر والمنتزه وستانلي، وأماكن كثيرة أخرى يقبل عليها المواطنين من جميع أنحاء مصر، كما أن عدد الشواطئ المفتوحة في الإسكندرية تقريبا حوالي 18 شاطىء بينما الشواطئ المجانية تقريبًا 18 شاطئ أيضًا.

ومن أهم مميزات مصيف مدينة الإسكندرية هو توافر الخدمات فيها بشكل كبير وبأسعار في متناول يد المواطن العادي، حيث جميع الأسعار فيها معقولة وغير مبالغ فيها.

close