ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على بيراميدز

ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على بيراميدز
ترتيب الأهلي وبيراميدز

يبحث الكثيرون عن ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز عقب المباراة التي انتهت منذ قليل بين متصدر ووصيف البطولة حتى الآن بيراميدز والأهلي، إذ أن هناك منافسة قوية بين الفريقين للتتويج ببطولة الدوري الممتاز، ويأتي ذلك في ظل وجود عدد من المباريات المؤجلة للمارد الأحمر بسبب مشاركته في بطولة دوري أبطال أفريقيا التي حسمها الشياطين الحمر لصالحهم خلال الأشهر القليلة الماضية.

مواجهة نارية بين الأهلي وبيراميدز في بطولة الدوري المصري الممتاز

وشهدت مباراة الأهلي وبيراميدز التي أقيمت في التاسعة مساء الجمعة على ملعب ستاد القاهرة الدولي، والمؤجلة من الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري، منافسة قوية بين الفريقين، وانتهى اللقاء بفوز المارد الأحمر بثلاثية مقابل هدفين سجلها وسام أبو علي هدفين، ومحمد مجدي أفشة،  بينما سجل هدفي السماوي أحمد سامي وفيستون كالالا مايلي.

وبهذا الفوز رفع النادي الأهلي رصيده في جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز إلى 60 نقطة، بينما تجمد رصيد بيراميدز عن النقطة 69 في صدارة الدوري الممتاز.

ويشار إلى أن النادي الأهلي يتبقى له عدة مباريات مؤجلة جراء مشاركته في بطولة دوري أبطال أفريقيا بنسختها الأخيرة والتي حسمها الشياطين الحمر لصالحهم.

ترتيب الدوري المصري الممتاز

ونوضح فيما يلي ترتيب الدوري المصري الممتاز، والذي جاء على النحو التالي:

  • بيراميدز في صدارة الدوري برصيد 69 نقطة.
  • الأهلي في المركز الثاني برصيد 60 نقطة.
  • المركز الثالث المصري برصيد 51 نقطة.
  • فيوتشر في المركز الرابع برصيد 47 نقطة.
  • أما نادي الزمالك يقع في المركز الخامس برصيد 44 نقطة.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز المقبلة في الدوري

ويشار إلى أنه من المقرر أن يلتقي فريقا الأهلي وبيراميدز مرة أخرى يوم 22 يوليو الجاري ضمن منافسات الدور الثاني من الدوري الممتاز، وذلك في التاسعة مساء.

close