بنزيما يرشح 3 نجوم للانضمام إلى اتحاد جدة

بنزيما يرشح 3 نجوم للانضمام إلى اتحاد جدة
اللاعب نبيل فقير

تسعى فرق دوري روشن السعودي إلى ضم العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية؛ ويأتي ذلك لتدعيم صفوف الفرق وجذب المزيد من الأنظار إلى الدوري السعودي الذي ضم خلال الفترة الماضية العديد من أساطير الكرة العالمية وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال والذي يلعب خاليا في نادي النصر السعودي، وكذلك النجم الفرنسي كريم بنزيما الذي انضم حاليا إلى نادي اتحاد جدة السعودي.

بنزيما يرشح 3 لاعبين لنادي اتحاد جدة

وأشارت الصحف السعودية إلى أن كريم بنزيما لاعب نادي اتحاد جدة رشح ثلاثة لاعبين للانضمام إلى صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضحت الصحف السعودية أن اللاعبين الثلاثة هم النجم البرازيلي كاسميرو، والفرنسي نبيل فقير والجزائري حسام عوار.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي اتحاد جدة في طريقه للتعاقد مع أحد اللاعبين الثلاثة، ويشار إلى أن بنزيما رشح في وقت سابق زميله السابق في ريال مدريد ناشو فيرنانديز إلا أن الأخير وقع خلال الفترة الماضية لنادي القادسية السعودي.

بنزيما يرشح مدربا فرنسيا لاتحاد جدة

ولفتت أيضا الصحف السعودية إلى ان كريم بنزيما رشح الفرنسي لوران بلان لتدريب اتحاد جدة، والذي دخل النادي بالفعل في مفاوضات معه لخلافة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

ويشار إلى أن نادي ريال بيتيس الذي يلعب ضمن صفوفه نبيل فقير منح اللاعب حرية الاختيار خلال الفترة المقبلة، وبرغم أن النادي كان يرغب في رحيل اللاعب من أجل تقليل النفقات إلا أنه الآن يترك له حرية الاختيار.

شرط نبيل فقير للالتحاق باتحاد جدة

وأشارت شبكة ريليفو إلى أن نبيل فقير وضع شرطا واحدا للرحيل عن ريال بيتيس وهو أن يتقاضى راتبا أعلى مما يحصل عليه مع نادي ريال بيتيس، والمقدر بـنحو 7 ملايين يورو.

close