تعرف على سعر تذاكر القطارات من القاهرة إلى الإسكندرية 2024 بمختلف أنواعها

تعرف على سعر تذاكر القطارات من القاهرة إلى الإسكندرية 2024 بمختلف أنواعها
سعر تذاكر القطارات من القاهرة إلى الإسكندرية

يوجد الكثير من الناس الذين يفضلون استخدام القطارات كوسيلة تنقل لهم أثناء السفر من مكان إلى مكان آخر، ومن بين خطوط القطارات الكثيرة التي يوجد عليها إقبال كبير وبالفعل تكون مزدحمة هي قطارات القاهرة إسكندرية، وبعد تغيير الحكومة والمجيء بحكومة أخرى جديدة، قام وزير النقل الجديد بوضع العديد من الخط التطويرية لمختلف السكك الحديدية، وقد يريد البعض معرفة سعر تذاكر القطارات من القاهرة إلى الإسكندرية، وذلك ليكون لديهم خلفية بها عند السفر.

أسعار تذاكر القطارات من القاهرة إلى الإسكندرية

إن أسعار تذاكر القطارات تختلف، حيث يكون لكل خط سفر سعر تذاكر معين، ولكن سنوضح لكم الآن أسعار تذاكر القطارات من القاهرة إلى الإسكندرية:

  • القطار رقم 2025 تالجو أسباني ينطلق من القاهرة في تمام الساعة الثامنة صباحًا ويصل إلى الإسكندرية في تمام الساعة العاشرة ونصف، يبلغ سعر تذاكر الدرجة الأولى حوالي 225 جنيه، بينما سعر تذاكر الدرجة الثانية تقريبًا 150 جنيه.
  • أما قطار رقم 119 ينطلق من القاهرة في الساعة الخامسة صباحًا ويصل إلى الإسكندرية في تمام الساعة التاسعة ونصف صباحًا، والتذكرة فيه سعرها 65 جنيه.
  • وقطار اكسبريس مكيف رقم 901 يسافر من القاهرة الساعة الثامنة وعشرة صباحًا ويصل الإسكندرية الساعة الحادية عشر وربع، سعر التذكرة درجة أولى 80 جنيه، بينما الدرجة الثانية سعرها 65 جنيه.

سعر تذكرة قطارات القاهرة إسكندرية

نستكمل لكم الحديث في التالي عن أسعار تذاكر القطارات الخاصة بالسفر من القاهرة إلى الإسكندرية:

  • يوجد قطار رقم 903 يسافر من القاهرة في الساعة السادسة صباحًا ويصل الإسكندرية الساعة التاسعة ونصف صباحًا سعر التذكرة درجة أولى 80 جنيه، بينما سعر تذكرة الدرجة الثانية 65 جنيه.
  • قطار توربيني رقم 89 ينطلق من الساعة 11 وربع صباحًا من القاهرة يصل الإسكندرية الساعة 1.55 ظهرًا، تذكرة الدرجة الأولى سعرها 105 جنيه، بينما تذكرة الدرجة الثانية سعرها75 جنيه.
close