قناة مجانية تنقل دورة الألعاب الأولمبية 2024

قناة مجانية تنقل دورة الألعاب الأولمبية 2024
الألعاب الأولمبية

عشاق كرة القدم العالمية والمحلية على موعد خلال الأيام القليلة المقبلة مع بطولة دورة الألعاب الأولمبية والتي من المقرر أن تقام في باريس عاصمة فرنسا، وتضم عددا كبيرا من الألعاب سواء الفردية أو الجماعية وعلى رأسها كرة القدم واليد والطائرة وغيرها، ويبحث الكثيرون حاليا عن قنوات مجانية تنقل دورة الألعاب الأولمبية على شاشتها من أجل الاستمتاع بالمباريات؛ إذ تشهد البطولة كل نسخة منافسات قوية بين الفرق في البطولات المختلفة التي تقام بها.

موعد دورة الألعاب الأولمبية في باريس

وتنطلق دورة الألعاب الأولمبية المقرر إقامتها في باريس خلال الفترة من 24 يوليو حتى 9 أغسطس، وأعلنت قناة الرياضة المغربية، نقل مباريات دورة الألعاب الأولمبية.

ومن أبرز المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية من مصر المنتخب الأولمبي لكرة القدم، والذي أعلن مديره الفني روجيرو ميكالي خلال الأيام القليلة الماضية عن قائمة اللاعبين المقرر سفرهم إلى باريس للمشاركة في البطولة وأبرزهم محمد النني نجم منتخب مصر وآرسنال السابق، وأحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وجاءت قائمة منتخب مصر الأولمبي على النحو التالي:

  • حمزة علاء، علي الجابري، محمد سيحا في مركز حراسة المرمى.
  • ويأتي في خط دفاع المنتخب الأولمبي كريم الدبيس، حسام عبد المجيد، أحمد سيد عبد النبي، محمد حمدي، محمد طارق، أحمد عيد، محمد مغربي، عمر فايد.
  • وفيما يتعلق بخط وسط المنتخب ضمت القائمة كلا من محمد النني، زيزو، أحمد نبيل كوكا، محمد شحاتة، زياد كمال، إبراهيم عادل، محمود صابر، أحمد عاطف قطة، مصطفى سعد ميسي.
  • أما خط الهجوم يضم بلال مظهر وأسامة فيصل.

الأهلي يرفض مشاركة نجومه في الأولمبياد

ويشار إلى أن النادي الأهلي رفض مشاركة نجومه الكبار في الأولمبياد وذلك بسبب ضغط المباريات الذي يشهده الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة الحالية وذلك بسبب مشاركته في دوري أبطال أفريقيا، كما يسعى المارد الأحمر حاليا إلى استعادة صدارة الدوري الممتاز التي يحتلها نادي بيراميدز.

close