إمام عاشور يتلقى عرضا بـ200 مليون جنيه في الموسم

إمام عاشور يتلقى عرضا بـ200 مليون جنيه في الموسم
رحيل إمام عاشور عن الأهلي

عروض كثيرة ومغرية يتلقاها عدد كبير من لاعبي النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويأتي ذلك بعد فوز المارد الأحمر ببطولة دوري أبطال أفريقيا والتي تعد من أكبر البطولات في أفريقيا إذ يصعد الفريق المتوج بها إلى بطولة كأس العالم للأندية ويأتي ذلك قبل تغيير الفيفا لنظام البطولة التي أصبحت تضم 32 ناديا يجرى تقسيمهم إلى مجموعات وهو ما أدى إلى مشاركة 4 فرق أفريقية في البطولة بدلا من فريق واحد.

عرض مغري لإمام عاشور

ومن أبرز اللاعبين الذين تلقوا عروضا خلال الفترة الماضية كان لاعب خط وسط النادي الأهلي إمام عاشور، الذي تلقى عرضا مغريا من أحد أندية الوسط في الدوري السعودي بقيمة 4 ملايين دولار في الموسم ما يعادل 200 مليون جنيه، فضلا عن مكافآت التتويج بالبطولات وتسجيل الأهداف.

 موقف إمام عاشور من الاحتراف في السعودية

وأبلغ إمام عاشور وكيل أعمال اللاعبين الذي تقدم له بالعرض، أنه لن يفكر حاليا في الرحيل عن المارد الأحمر في ظل رغبة الشاطين الحمر في الاستفادة من خدمات اللاعب لأطول فترة ممكنة خاصة أنه لم يمر عام على انضمامه للقلعة الحمراء التي التحق بها في الميركاتو الصيفي الماضي.

إمام عاشور ضمن التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي وبيراميدز

يشار إلى أن المدير الفني السويسري مارسيل كولر يعتمد على إمام بصفة أساسية في المباريات لما يقدمه اللاعب من مستويات عالية منذ قدومه للمارد الأحمر.

ومن المقرر أن يواجه المارد الأحمر بيراميدز في التاسعة مساء الجمعة المقبل، وذلك في إطار مباريات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويترقب الشارع المصري والرياضي متصدر ووصيف الدوري؛ الأهلي وبيراميدز وذلك في ظل سعي كلا الفريقين لحسم المباراة للتقدم خطوة في مشوار البطولة.

close