خطوات الاستعلام على نتيجة الامتحان الإلكتروني لوظائف الأنفاق والنقل النهري

خطوات الاستعلام على نتيجة الامتحان الإلكتروني لوظائف الأنفاق والنقل النهري
نتيجة الامتحان الإلكتروني

بالتزامن مع الإعلان عن نتائج وظائف مترو الأنفاق والنقل البري والنقل النهري تزايد التساؤل حول رابط نتيجة الامتحان الإلكتروني للمتقدمين لهذه الوظائف، حيث يتمنى جميع المتقدمين النجاح في هذه الاختبارات للحصول على تلك الوظائف المميزة، كما أن هذه الوظائف تأتي تحت بند حرص الدولة على توفير فرص متعددة لتوظيف الشباب لإعانتهم على مواجهة أعباء الحياة الاقتصادية، لذا حرصنا على توفير الرابط وطريقة الاستعلام عن النتائج وغيرها من التفاصيل فيما يلي.

رابط نتيجة وظائف مترو الأنفاق والنقل النهري

يمكنك بكل سهولة الاستعلام عن نتائج هذه الوظائف الخاصة بمترو الأنفاق، النقل النهري، النقل البري؛ حيث يتم التعرف على النتيجة عبر رابط بوابة الوظائف الحكومية.

نتيجة وظائف مترو الأنفاق والنقل النهري

لقد اهتم عدد كبير من المواطنين بالاستعلام عن هذه النتائج، خاصةً بعد الإعلان عن ظهورها إلكترونيًا، حيث تم الإعلان عن الحاجة إلى تعيين نحو 96 مهندسًا في شتى التخصصات، فضلًا عن رغبتها في شغل 5 وظائف أخرى في قسم الشؤون المالية.

ومن الجدير بالذكر أنه في شهر فبراير الماضي تم الإعلان من قبل هيئة النقل النهري عن حاجته لتعيين نحو 24 مهندسًا في مجال بناء السفن، بالإضافة إلى الرغبة في تعيين 4 متخصصين في مجال الحاسبات الآلية.

كيفية الاستعلام عن نتائج وظائف مترو الأنفاق والنقل النهري

من خلال خطوات بسيطة سوف تتمكن من معرفة نتيجة الامتحان الإلكتروني لشغل وظائف مترو الأنفاق والنقل النهري وذلك من خلال تنفيذ الآتي:

  • يتم التوجه أولًا للموقع الإلكتروني لبوابة الوظائف الحكومية.
  • يُطلب منك كتابة مجموعة من البيانات، ثم قم بكتابة الرقم القومي في الحقل المخصص له.
  • بعد ذلك عليك كتابة تاريخ ميلادك، ثم اكتب كلمة المرور بشكل صحيح.
  • الآن يمكنك النقر على أيقونة عرض الوظائف؛ حيث تظهر أمامك جميع الوظائف من ع توضيح حالة الطلب سواء كانت بالقبول أو بالرفض.
close