حقيقة تأخير تأشيرة المنتخب الأولمبي وتحديد موعد السفر إلى دولة فرنسا

حقيقة تأخير تأشيرة المنتخب الأولمبي وتحديد موعد السفر إلى دولة فرنسا
حقيقة تأخير تأشيرة المنتخب

صرح محمد الشاذلي أحد في أخر تصريحات له أنه قد تم تأجيل الأعمال الخاصة بصيانة استاد القاهرة حتى 18من شهر أغسطس القادم لعام 2024، على الرغم من كون هذه الأعمال تتم خلال شهر يوليو سنويا، وأنه لا يوجد للكلام المتداول أي أساس من الصحة وسوف يسافر المنتخب في الوقت المحدد له، وأن أعمال الصيانة  تم الاتفاق على تأجيلها حتى الانتهاء من المباريات ولكن بالنسبة إلى مواعيد السفر سوف تكون في فترة قصيرة.

موعد سفر المنتخب الأولمبي إلى فرنسا 

  • أكد محمد الشاذلي أن المنتخب سوف يسافر خلال الأيام الحالية وتحديدا يوم الخميس الموافق الحادي عشر من شهر يوليو الجاري.
  • وذلك بعد أن قام وزير الشباب والرياضة بإنهاء الأوراق الخاصة بتأشيرة السفر بالتعاون مع السفارة الفرنسية.
  • كما أن لعيبة المنتخب الأولمبي قامت بالانتهاء من إجراءات السفر والذهاب إلى مدينة بوردو.
  • وسوف تقام على أرضية ملعب مدينة بوردر مباريات ودية بين أوكرانيا والعراق، وذلك استعدادا للدخول في منافسات الأولمبياد لعام 2024.
  • وخلال الساعات القادمة سوف يستلم المنتخب التأشيرات ويصبح جاهزا تمام للانطلاق إلى مدينة بوردو الفرنسية، لأداء المباريات الودية قبل الخوض في المباريات الأساسية. 

سبب تأخر المنتخب عن السفر لأداء المباريات 

أوضح مصدر موثوق أن السبب الرئيسي لتأخير البعثة هو أن هناك بعض المستندات الممثلة في ID لم يتم إرسالها من قبل فرنسا لأعضاء المنتخب، كما أن المنتخب سيخوض معسكر سري مغلق في بردو، ويضم المنتخب عدد 22 لاعبا وهم على الجابري، وحمزة علاء، كريم الدبيس، ومحمد سيحا، وأيضا حسام عبد المجيد، وسيد عبد النبي وأحمد نبيل كوكا، ومحمد شحاته، وكذلك محمد طارق ومحمد حمدي، ومحمد مغربي وأحمد عيد، والنني ومحمد فايد وغيرهم من باقي أعضاء الفريق.

close