مفاجأة سارة للجميع خدمة جديدة لاستخراج المرتب من ماكينة الـATM

مفاجأة سارة للجميع خدمة جديدة لاستخراج المرتب من ماكينة الـATM
سحب المرتب من ماكينة الـATM بدون فيزا

البنوك المصرية تحرص بشكل كبير على تطوير جميع الخدمات الخاصة بها، والتي يتم العمل على تقديمها إلى العملاء بصورة مستمرة، وذلك حتى يتم الحصول على المعاملات البنكية بصورة آمنة وسهلة، وأعلنت البنوك في الآونة الأخيرة عن توافر خدمة تسمى واي فاي حتى يتم سحب الأموال من الماكينات التي تخص الصراف الآلي ATM، وجاءت تلك الخدمة بعد المشاكل الكثيرة التي تخص الفيزا وسحب الأموال، الأمر الذي نال على إعجاب الملايين من عملاء البنوك.

خدمة واي فاي سحب الأموال

تم الإعلان بصورة رسمية من جانب البنوك عن طرح خدمة واي فاي مخصصة لسحب الأموال، وذلك عن طريق ماكينات الصراف الآلي ATM دون أن يكون هناك حاجة إلى تمرير الفيزا من جانب الأشخاص.

وقد جاء ذلك الأمر من أجل حل المشاكل التي تخص سحب الفيزا بماكينات الصراف الآلي، ومن المتوقع أن تلك الخدمة سوف تحل مختلف المشاكل بكل تأكيد.

طريقة استخدام خدمة واي فاي سحب الأموال

يتمكن جميع عملاء البنوك من عملية استخدام خدمة واي فاي الخاصة بسحب الأموال، وذلك عبر البحث عن الرموز وعلامة الواي فاي ثم بعدها يتم وضع الفيزا أمام العلامة فقط.

لن يكون هناك حاجة إلى إدخال العميل الفيزا داخل ال ATM، وبعدها يتم العمل على إدخال الرقم السري الخاص بالبطاقة حتى تظهر قائمة الخدمات وكذلك المعاملات البنكية ومن بينها خدمات سحب الأموال.

أهمية الخدمة الجديدة

خدمة واي فاي سحب الأموال هي خدمة جديدة بكل تأكيد لها أهمية كبيرة، ألا وهي أنها تقلل بشكل كبير من المشاكل التي تخص عملية سحب الفيزا التي يتعرض لها مجموعة كبيرة من عملاء البنوك.

وبناءً على ذلك عملية استخدام الفيزا وسحب الأموال كذلك سيكون سهل إضافة إلى أنه سيكون أكثر أمانا بشكل كبير.

close