بعد قليل ظهور نتائج الدبلومات الفنية صناعي وتجاري وفندقي وزراعي عبر الموقع الرسمي للوزارة

بعد قليل ظهور نتائج الدبلومات الفنية صناعي وتجاري وفندقي وزراعي عبر الموقع الرسمي للوزارة
نتيجة الدبلومات الفنية

يشهد البحث عن نتائج الدبلومات الفنية لعام 2024 اهتماما كبيرا هذه الأيام، حيث يستعد الطلاب بفارغ الصبر لمعرفة نتائجهم بعد الإعلان الرسمي عنها سواء كانت الدبلومات الزراعية أو الصناعية أو التجارية أو الفندقية، حيث أن الطلاب متحمسون لمتابعة تعليمهم في الجامعات أو المعاهد الناتجة عن تخصصاتهم بعد حصولهم على النتائج، وقد كشفت الوزارة الانتهاء بشكل رسمي من تصحيح الامتحانات وأكدت على إعلان النتيجة وأسماء أوائل الجمهورية خلال ساعات، لهذا تابعونا لمعرفة آخر التطورات.

نتيجة الدبلومات الفنية 2024

أنهى طلاب التعليم الفني امتحانات العام الدراسي 2023-2024 قبل عدة أيام تحديدا في 27 يونيو وذلك بعد خضوعهم تحت مراقبة صارمة، كما أن الإجراءات الأمنية كانت مشددة وذلك لضمان عدم حدوث أي عمليات غش، وبدأت عمليات تصحيح الأوراق وتسجيل الدرجات فور الانتهاء من الامتحانات وتمكنت اللجان من إكمال أعمالها بسرعة. 

لذلك من المتوقع الإعلان عن نتائج الدبلومات الفنية 2024 بأرقام الجلوس في بداية الأسبوع المقبل، وسيكون بعد الانتهاء من الإجراءات النهائية واعتماد النتائج بشكل رسمي من قبل الوزارة، ويمكن لطلاب الدبلومات الفنية في أنظمة مختلفة الحصول على نتيجة دبلوماتهم الفنية لعام 2024 فور إعلانها رسميا على موقع الوزارة الرسمي.

قرارات هامة حول عمليات الغش

قامت وزارة التعليم المصرية باتخاذ سلسلة من الإجراءات والقرارات الهامة لمكافحة الغش، حيث تشمل هذه الإجراءات تطبيق العقوبات القانونية على الطلاب المتورطين في الغش وفقا لتوجيهات الوزارة بالإضافة إلى تعزيز عمليات المراقبة. 

ويهدف هذا الإجراء إلى تحقيق العدالة في تقييم الطلاب وضمان حصول كل طالب على حقه ودعم الطلاب المتفوقين، كما يجدر بالذكر أن مجموع درجات الدبلومات الفنية في النظام الخمس سنوات هو 1000 درجة، بينما تبلغ مجموع درجات الدبلومات الفنية في النظام الثلاث سنوات 700 درجة.

close